هندي يخطف طفلة جاره لاجباره على رد "الديون"

حاول هندي استعادة أمواله التي أقرضها لجاره بشتى الصور دون فائدة، حتى هداه تفكيره لاختطاف ابنة جاره لإجباره على سداد الدين، لكنه بدلا من استعادة الأموال دخل السجن.

وفي التفاصيل، ضبطت شرطة ولاية أوتار براديش الهندية رجل بتهمة اختطاف ابنة جاره ذات السبع سنوات في محاولة لاستعادة مبلغ 5000 روبية كان قد أقرضه لوالد الطفلة قبل شهر، وفقا لصحيفة تايمز أوف إنديا.

تحرير الطفلة المختطفة

وبعد القبض على المتهم، أكد ضابط كبير في الشرطة أن الفتاة لم تصب بأذى عندما تم القبض على المتهم.

اختطاف الطفلة أثناء اللعب بالشارع

وكشفت الشرطة تفاصيل الواقعة، مؤكده أن الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات كانت تلعب خارج منزلها عندما استدرجها المتهم إلى محطة سكة حديد غازي آباد، وبما أن الفتاة عرفت جارها المتهم فلم تشك في أي شيء وتبعته، وبعد وصوله إلى محطة السكة الحديد اتصل المتهم بوالد الفتاة وطلب سداد مبلغ الـ 5000 روبية مقابل إعادة ابنته.

الأب يستنجد بالشرطة

بعد فترة وجيزة من تلقي المكالمة هرع والد الفتاة إلى مركز الشرطة القريب من منزله وقدم بلاغاً ضد المتهم، ومن ثم بدأ رجال الشرطة التحقيق في القضية.

وأوضحت الشرطة أن المتهم بادر بإعادة الفتاة إلى محطة سكة حديد غازي آباد حيث تم القبض عليه، واعترف تفصيليا بجريمته.

وقال المتهم أثناء التحقيق إنه اختطف الفتاة لأنه كان في أمس الحاجة إلى المال، وذكر كذلك أنه أعطى مبلغ 5000 روبية لوالد الفتاة قبل شهر، لكنه لم يعده، فأقدم على خطف الطفلة في محاولة لاستعادة أمواله، لكن والد الطفلة ماطله كالعادة، وبدلا من سداد المبلغ، استنجد بالشرطة فألقت القبض عليه.

اقرأ أيضًا: مربوطين بحبال.. مصرع أسرة كاملة قفزت من الطابق 21 بإندونيسيا