مسلسل «كوبرا» يعرض في النصف الثاني من رمضان 2024.. ما السبب؟

كشف الفنان محمد إمام، نجم مسلسل «كوبرا»، أنه تم تأجيله ليعرض في النصف الثاني من شهر رمضان  2024.

وأعلن النجم بطل العمل بعد انتظار الكثير من محبيه عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، أن المسلسل سوف يعرض أولى حلقاته في 16 رمضان.

موعد عرض مسلسل كوبرا لمحمد إمام

شارك الفنان محمد إمام بوستر المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: «مسلسل كوبرا {{ ١٥ حلقة }} أبتداءً من ١٦ #رمضان إن شاء الله على {{ قناة ام بي سي مصر و منصة شاهد}}».

سبب عرض مسلسل كوبرا في النصف الثاني من رمضان

تساءل العديد من محبي النجم عن أسباب تأخر عرضه في رمضان للنصف الثاني، ويرجع السبب وراء ذلك هو انطلاق تصويره في وقت متأخر.

بالإضافة إلى عدم إنتاج العدد الكافي من الحلقات، خاصة أن قصة العمل تحتاج إلى التصوير في عدد من الأماكن المختلفة بالمحافظات، ذلك الأمر الذي يحتاج لوقت طويل، عكس إذا كان يتم تصويره في أماكن محددة.

يشار إلى أن مسلسل كوبرا ضمن مسلسلات رمضان 2024 ذات الـ15 حلقة، ويشارك محمد إمام في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم: «محود عبدالغني، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، منة فضالي» بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

قصة مسلسل كوبرا

بالنسبة لقصة المسلسل يقدم إمام دراما شعبية كوميدية، يوجد بها بعض الأكشن، ويجسد فيه شخصية شاب باسم «علي صالح المعداوي» الشهير بكوبرا، وهذا بمثابة عودة لدراما رمضان بعد غاب عامين حيث قدم آخر أعماله في رمضان 2021 وهو مسلسل «النمر» الذي لقى نجاح وتفاعل كبير وقت عرضه.

اقرأ أيضًا: نجل عادل إمام يعلق على منع ظهور الزعيم إعلاميا