معسكر مغلق لمنتخب مصر في القاهرة تحت قيادة حسام حسن

انتظم اليوم الأربعاء اللاعبين في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن استعداداً للبطولة الودية خلال فترة التوقف الدولي.

يستعد منتخب مصر لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر إقامتهما في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

إنطلاق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن

يخوض الفراعنة دورة ودية، خلال شهر مارس الحالي، بمشاركة منتخبات نيوزيلاندا وتونس وكرواتيا.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استضافة مصر للبطولة الدولية الودية التي كانت ستقام في الإمارات.

تفاصيل اليوم الأول في معسكر منتخب مصر

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب إجتماع مع اللاعبين في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة استعدادا للدورة الودية.

وجه جمال علام في بداية حديثه التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة و أنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق امال و طموحات المصريين في البطولات والاستحقاقات المقبلة، و بناء فريق قوى ، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات المنتخب . 

طالب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر من اللاعبين عقب ترحيبه بهم، ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة إسم منتخب بلدهم، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ 2010، وأن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل و الذي يستحق قميص المنتخب.

اقرأ أيضاً:

أزمة تضرب ثنائي النصر عقب مباراة الرائد في الدوري السعودي.. ماذا حدث؟