إصابة المذيع عبد الناصر زيدان في رامز جاب من الآخر: "محدش سأل عليا"

مفاجأة صادمة فجرها المذيع عبد الناصر زيدان بعد استضافته رفقة مهيب عبد الهادي، في برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان الجاري عبر قناة "MBC" مصر.

إصابة عبد الناصر زيدان في برنامج رامز جاب من الآخر

وظهر المذيع عبد الناصر زيدان في مقطع فيديو جديد له، عبر تطبيق "تيك توك" واضعًا يده في الجبس نتيجة لإصابة حدثت له خلال تصوير حلقته في برنامج "رامز جاب من الآخر"، وهو ما اتضح من حديثه خلال الفيديو.

رامز جاب من الآخررامز جاب من الآخر

وجّه عبد الناصر زيدان في بداية حديثه اللوم إلى زميله المذيع مهيب عبد الهادي، قائلًا: "مشفتش أي جدعنة من مهيب عبد الهادي اللي اتفق معايا إني أروح البرنامج، ومش بتكلم على فلوس، وعندي كسر مضاعف".

إجراء عملية خارج مصر

وأضاف "زيدان" موضحًا أنه نتيجة لهذه الإصابة التي تعرض لها في برنامج "رامز جاب من الآخر" أصبح يحتاج لإجراء عملية جراحية خارج مصر، وإلا يبقى على هذا الحال مدة 6 أشهر: "لم أجد أي تقدير يذكر من الأخ المحترم مهيب عبد الهادي، حتى السؤال عليا في المستشفى".

رامز جاب من الآخررامز جاب من الآخر

عبد الناصر زيدان لائمًا رامز جلال: لم أجد أي تقدير

لم يقتصر لوم المذيع عبد الناصر زيدان على مهيب عبد الهادي، بل امتد أيضًا إلى الفنان رامز جلال، مُقدم برنامج "رامز جاب من الآخر"؛ إذ تابع "زيدان" حديثه في الفيديو، قائلًا: "لم أجد أي تقدير أو أي سؤال من رامز جلال".

كما أشار "زيدان" في حديثه إلى "الخذلان" الذي تعرض له بشكل عام بعد إصابته في برنامج "رامز جاب من الآخر، قائلًا: "حتى الأستاذ المحامي أشرف عبد العزيز خذلني، هو وعدني وقالي الموضوع عندي، ويجي الأستاذ محمد عبد المتعال من دبي ويقولي عايز نقعد قاعدة كبيرة، مش معنى كدا إني عايز تعويض مالي دا أخر حاجة أتكلم فيها، لأن من حقي آخد تعويض مالي ولكن على الأقل أطمن هتعالج إزاي".

رامز جاب من الآخررامز جاب من الآخر

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

جدير بالذكر أن برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان الكريم 2024، كشف عن ضحايا "رامز" هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

اقرأ أيضًا: أول رد فعل لـ باسم سمرة في الحلقة الأولى ببرامج رامز جاب من الأخر (فيديو)