التفاصيل الكاملة للحلقة الأولى في برنامج رامز جاب من الأخر.. "السقا بقى أهلاوي" (فيديو)

رامز جلال، استضاف في الحلقة الأولى للموسم الرمضاني الجديد من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، الفنانان باسم سمرة وأحمد السقا. 

وظهر مع رامز جلال خلال مقالب الموسم الجديد ببرنامج “رامز جاب من الآخر” كلب اسمه "نيوتن". 

خلال الجزء الأول من البرنامج، استضاف رامز جلال النجمين أحمد السقا وباسم سمرة دون أن يكونا على دراية بوجود الآخر، في لحظة معينة، وجه رامز جلال سؤالاً إلى السقا قائلًا: "من الأفضل، أنت أم باسم سمرة؟" ما أثار ضحك السقا. 

رامز جلال يسخر من أحمد السقا وباسم سمرة 

وقال رامز جلال: "النهاردة جايب العتاولة الي هاخدهم علاولة أحمد السقا وباسم سمرة، والسنادي هانحط البنزين جنب النار".

وأضاف: "عيال مجرمة الأول باسم سمرة مش شكل ممثل ده ديلر، والتاني أحمد السقا أكل تعبان السنة اللي فاتت، دي مش حتبقى حلقة دي اشغال شاقة".

كما قال رامز خلال مقابلته بالفنان باسم سمرة: «انت اشتغلت في العتاولة ده السقا جايبك عشان يكسر السم بتاعك، وهو انت قولت إن نيللي كريم اتعلمت منك التمثيل»، ليرد باسم قائلا: «أيوه اتعلمت مني وقلت كده بس مش عارف قلت كده ازاي».

وأدخل رامز الثنائي داخل غرفة زجاج للتصوير كاشفا عن كلمة سر هي «الكالون في السيفون»، ليردد الثنائي بترديد ويسقطا داخل المقلب.

 أحمد السقا يشجع الأهلي

وظهر رامز جلال مرتديا بدلة حمراء ويستضيف بنفسه الضحية أحمد السقا، قائلا: "أنا لابس أحمر علشان أنا أهلاوي.. وطبعا انت يا سقا زملكاوي"، ليعقب احمد السقا: "خلاص بقيت أهلاوي".

مواعيد وقنوات عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

من المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024 بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت السعودية.

فكرة برنامج رامز جلال 2024 

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

 طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

يأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كلياً عما قدم في الأعوام السابقة، حيث سيتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

في تطور مثير، سيجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، سيضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي وآخرين.

قد يهمك: أول رد فعل لـ باسم سمرة في الحلقة الأولى ببرامج رامز جاب من الأخر (فيديو)