حقيقة زواج نجلاء بدر من المطرب محمد منير.. برنامج رامز جاب من الآخر

استضاف رامز جلال في الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر، الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر المذاع على قناة "أم بي سي مصر".

وقالت نجلاء خلال برنامجه على «mbc مصر»: عن خلافها مع المخرج محمد سامي، قائلة «هو احنا مش بنتفق مع بعض، وده بعد مسلسل نسل الاغراب، كنت متفقة على دور لقيت نفسي عملت دور تاني، لما شال نص مشاهدي، عشان كده مش متفقين فنيًا»، ليرد رامز قائلا: «عشان مي مراته أكيد».

زواج محمد منير من نجلاء بدر

ووجه رامز جلال السؤال إلى نجلاء بدر قائلا" محمد منير كان سيتزوجك.. محصلش ليه"، فردت نجلاء على سؤاله "هو شاف أني أصغر منه".

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

يأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كلياً عما قدم في الأعوام السابقة، حيث سيتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

في تطور مثير، سيجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، سيضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي آل بليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي بين آخرين.

قد يهمك: السقا وباسم سمرة ضحايا الحلقة الأولى في برنامج رامز جاب من الآخر (فيديو)