صعوبات عاشها فريق عمل مسلسل سكة سفر.. الموسم الثالث في رمضان

رواج كبير حققه مسلسل سكة سفر الموسم الثالث مع بداية عرض الحلقات الأولى منه عبر قنوات MBC، مع بداية شهر رمضان الكريم 2024، ما جعل الجمهور يتشوق لباقي الحلقات.

مسلسل سكة سفر الموسم الثالث

وعلى عكس الموسمين السابقين من مسلسل سكة سفر، شهد الموسم الثالث من مسلسل سكة سفر، والذي جرى تصويره في السعودية مواجهة فريق العمل لصعوبات كثيرة في أثناء تصوير المشاهد، تمثلت في كثرة تنقلهم من موقع تصوير إلى آخر؛ تبعًا لسير وتسلسل الأحداث.

مسلسل سكة سفر الموسم الثالثمسلسل سكة سفر الموسم الثالث

وعلى الرغم من أن التنوع في مواقع التصوير خلال هذا الموسم أغنى مشاهد المسلسل وزاد جمالها وتأثيرها، إلا أن المخرج اللبناني دافيد أوريان، أشار إلى أن فريق العمل واجه صعوبات كثيرة في أثناء تصوير الموسم الثالث من مسلسل سكة سفر.

صعوبات واجهها فريق عمل سكة سفر الموسم الثالث

وقال "أوريان"، خلال حديثه لـ"et بالعربي"، أنه وباقي فريق العمل واجهوا صعوبات كثيرة خلال تصوير مشاهد الموسم الثالث من مسلسل سكة سفر؛ نتيجة لكثرة تنقلهم من موقع تصوير إلى آخر، وبالتالي قلة ساعات النوم والراحة: "يا دوب يغمضوا عيونهم ويفتحوها ينتقلوا من مكان لآخر".

وأضاف "أوريان" أن أغلب مشاهد الموسم الثالث من مسلسل سكة سفر تم تصويرها في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب تصوير بعض المشاهد في الجزء الجنوبي: "الموسمين الماضيين كان التصوير في لوكيشن واحد فالناس كانت نفسيتها مرتاحة، هون ما بيلحقوا يناموا، كان صعب جدًا، كل حلقة كنا ننتقل".

أحداث مسلسل سكة سفر 3

وتدور أحداث مسلسل سكة سفر في موسمه الثالث حول تكاتف الأشقاء الثلاثة وليد وخالد وناصر؛ بعد تورطهم في جريمة قتل، ومن ثم راحوا يفرون هاربين إلى مدن بعيدة للاختفاء بها، دون أن يعلموا أن الشرطة توصَلت إلى القاتل الحقيقي، وأنه لا داعي لهروبهم.

ويمكن لكل محبي مسلسل سكة سفر مشاهدة حلقات الموسم الثالث منه خلال شهر رمضان 2024، عبر قنوات MBC يوميًا عقب أذان المغرب، كما يمكن مشاهدته عبر منصة شاهد الرقمية على الإنترنت.

اقرأ أيضًا: رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل سكة سفر والقنوات الناقلة