سر خطير عن الحالة الصحية للفنان أحمد السقا أثناء تصوير مسلسل جولة أخيرة

كشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، عن سر خطير حول حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

وقالت مها الصغير أن أحمد السقا كان قد تعرّض لمشاكل صحية في أثناء إعداد وتصوير مسلسل "جولة أخيرة"، الذي عُرض أخيراً على إحدى المنصات الرقمية.

أوضحت خلال تصريحات لها لبرنامج "شو في ما في" المذاع عبر قناة عمان الأردنية أن السقا كان يعاني من حصوات في المرارة، مما أدى إلى خضوعه لعملية جراحية لإزالتها، كما كشفت أن كلى السقا كانت تعمل بنسبة 20% فقط خلال فترة تصوير المسلسل.

أحمد السقا في المسلسل

أكدت مها الصغير أن هذه المشكلات الصحية أثرت على مظهر السقا في المسلسل، حيث ظهر وجهه شاحبًا وعيناه صفراويّتين، ولكنّها أشارت إلى أن هذه المشكلات ساعدته في تقديم شخصية مُرهقة بشكل أفضل.

وطمأنت مها الصغير جمهور السقا على صحته، مؤكدةً أنه تعافى تمامًا من هذه المشكلات.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصريحات مها الصغير، حيث عبّر الكثيرون عن قلقهم على صحة السقا، كما أشاد البعض بقدرة السقا على العمل تحت ضغط هذه المشكلات الصحية. 

وشارك في بطولة مسلسل "جولة أخيرة" نخبة من النجوم، على رأسهم أحمد السقا وأشرف عبد الباقي، بالإضافة إلى أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى. كما يظهر كضيوف شرف أحمد فهمى وحنان مطاوع.

ويُقدم المسلسل قصة مُثيرة تدور حول بطل رياضي يُقرر اعتزال اللعبة، ليواجه بعد ذلك العديد من التحديات والصراعات.

ويُشارك أحمد السقا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة"، بطولة: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى.