مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مع اقتراب الشهر الفضيل، يترقب محبو الدراما الأعمال الفنية التي ستعرض ضمن السباق الرمضاني، ومن بين هذه الأعمال المنتظرة مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة له.

وتضيف مسلسلات رمضان 2024 نكهة خاصة خلال الشهر الفضيل، بسبب تنوعها ما بين الاعمال الاجتماعية والدرامية والكوميدية، ومن أبرز المسلسلات المنافسة هذا العام مسلسل العتاولة؛ فهو واحد من الإنتاجات التي لاقت انتباه المشاهدين منذ عرض البرومو الرسمي له.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024 

ويشارك مسلسل العتاولة في المارثون الرمضاني 2024، ومن المقرر أن يبدأ عرضه بداية من يوم الاثنين الموافق 11 مارس، وهو أول يوم رمضان المبارك.

وهو من الأعمال المليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة، ويضم فريقًا فنيًا مميزًا منهم النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي وأيضًا النجم باسم سمرة، وكوكبة متنوعة من النجوم الأخرى.

مسلسل العتاولة رمضان 2024مسلسل العتاولة رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة في رمضان 2024 

ويعرض مسلسل العتاولة خلال رمضان 2024، مع بداية الشهر الفضيل، وسيكون حصريًا على منصة «شاهد»، وسيتم بثه على القناة الفضائية «MBC» مصر، يوميًا في هذه الأوقات:

- الموعد الأول على قناة MBC مصر،  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون بعد عرض برنامج المقالب للنجم رامز جلال، بينما الإعادة فسوف تكون في الساعة الثانية ظهرًا.

- الموعد الثاني على قناة MBC مصر 2،  حيث سيعرض العمل في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما الإعادة ستكون في تمام الثالثة عصرًا.

أبطال مسلسل العتاولة رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة خلال السباق الرمضاني كوكبة من نجوم الدراما والأكشن في الوطن العربي من أبرزهم « أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي الكساب، باسم سمرة، ميمي  جمال، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر» وغيرهم، والعمل من إنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

قصة مسلسل العتاولة رمضان 2024

تدور أحدث العمل في إطار من التشويق والإثارة الاجتماعية، حول أخوة نشبت بينم حرب، وعدد من المشاكل بسبب الطمع والغيرة، حيث يملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، وتتوالى الأحداث فيما بينهم في صعود درامي مشوق مثير طوال المسلسل.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل فراولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة