بسنت شوقي في اعترافات مثيرة للجدل عن عمليات التجميل والملابس الجريئة (فيديو)

ردت الفنانة المصرية بسنت شوقي على الانتقادات التي وجهها لها بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت بستت شوقي الجدل حول ردودها على بعض الأسئلة المتعلقة بارتدائها الملابس التي يصفها البعض بأنها جريئة، وأيضًا حقيقة إجرائها لعمليات تجميل، وحديثها عن علاقتها بزوجها الفنان محمد فراج. 

بسنت أعربت عن استيائها من انتشار شائعات حول فارق العمر بينها وبين زوجها محمد فراج، خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة العربية، حيث خضعت لـ25 سؤالاً طرحتها عليها مقدمة البرنامج سارة دندراوي.

وقالت بسنت إن هذه الشائعات تُزعجها لأنها غير صحيحة، مشيرة إلى أنها لا تمانع في أن تكون أكبر من زوجها، لكن ما يزعجها هو تداول معلومات خاطئة.

وأوضحت بسنت أن تاريخ ميلادها المتداول على مواقع الإنترنت غير صحيح، وأنها تصغر محمد فراج في الواقع.

موقف بسنت شوقي من عمليات التجميل

وعن موقفها من عمليات التجميل، اعترفت بسنت أنها خضعت لعملية واحدة فقط في حياتها لإصلاح كسر في أنفها حدث خلال مشاركتها في أحد البرامج.

ونفت بسنت خضوعها لأي عمليات تجميل أخرى، مؤكدة أنها تؤيد حق أي شخص في تحسين مظهره، لكنها تفضل المظهر الطبيعي.

استخدامها كلمات إنجليزية

وتحدثت بسنت أيضاً عن الانتقادات التي وجهت لها بسبب استخدامها لكلمات باللغة الإنجليزية أثناء حديثها، مؤكدة أن هذا الشيء خارج عن إرادتها.

وقالت بسنت: "أنا متفهمة أن الناس ممكن تكون بتضايق إني بستخدم كلمات إنجليزي أكتر من العربي لكن دي البيئة اللي أنا اتربيت فيها".

وأوضحت أنها نشأت في عائلة تتحدث اللغة العربية والإنجليزية بشكل متساوٍ، وأنها اعتادت على استخدام الكلمات الإنجليزية في حياتها اليومية.

ملابس بسنت شوقي الجريئة

وتطرقت بسنت شوقي إلى موضوع ظهورها بملابس يصفها البعض أنها جريئة، موضحة أن مفهوم "الجريئة" يختلف من شخص لآخر، وأن ما يعتبره البعض جريئًا قد يراه آخرون طبيعيًا.

وقالت: "فكرة الملابس جريئة أو لأ ليها علاقة بالذوق وتربية الإنسان اللي ممكن يكون جريء بالنسبة لناس بيكون مش جريء لناس تانية".

وأضافت: "أنا بلبس اللي أنا مرتاحة فيه، ومش هغير ذوقي عشان أُرضي حد".

وبسنت من الممثلات الشابات الواعدات في مصر، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل "الكبير أوي" ومسلسل "اللعبة".

وتزوجت بسنت شوقي من الفنان محمد فراج عام 2020، بعد قصة حب جمعتهما خلال مشاركتهما في مسلسل "اللعبة".

وتتمتع بسنت بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص على إنستجرام.