مشهد يحبس الأنفاس.. هروب طفل بذكاء من نمر مفترس بالهند

في مشهد يحبس الأنفاس، نجا طفل من حيوان مفترس كاد أن يفتك به، بعدما وجد الطفل نفسه فجأة أمام نمر، لكنه تصرف بذكاء شديد، ونجا من موت محقق.

طفل يصطدم بنمر مفترس

وثق فيديو الواقعة التي حصدت ملايين المشاهدات، يظهر لقطات مصورة لحظة مخيفة كان خلالها الصبي موهيت أهير، 12 عامًا، من ولاية ماهاراشترا بالهند، يتصفح هاتفه بشكل عرضي، عندما دخل حيوان مفترس إلى الغرفة.

واسترخى الطفل داخل مكتب في قاعة حفلات قبل أن يفاجأ بنمر كبير مفترس.

ويظهر في اللقطات الطفل وهو منهمك في هاتفه جالسا على المقعد المواجه للباب، لكن في تحول صادم للأحداث، يدخل نمر ضخم إلى الغرفة، ويبدو أنه لم يلاحظ موهيت.

هروب الطفل بشجاعة

وهرول الطفل بعد أن اكتشف الحيوان البري، بالنزول بهدوء عن مقعده أثناء فصل هاتفه، وثبتت عيناه على الحيوان المفترس، واندفع نحو الباب بمجرد أن أصبح النمر في زاوية الغرفة وأغلقه بسرعة، وحرص موهيت على اصطحاب هاتفه معه عندما هرب.

وتحدث الطفل الشجاع لوسائل الإعلام عن اللحظات الصعبة والقاسية، قائلا لصحيفة "Times of India": "كان النمر قريبًا جدًا، لم يكن هناك أي مسافة بيني وبينه، كنت خائفًا، لكنني نزلت بهدوء وتسللت خارج المكتب، وأغلقت الباب خلفي".

يستمر الفيديو لإظهار النمر مستلقي على أرضية المكتب خلف كرسي، قبل أن يحمله مسؤولو إدارة الغابات، وتشير التقارير المحلية إلى أن النمر تم تخديره وإعادته إلى بيئته الطبيعية دون أن يصاب بأذى.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي للحظة التي قام فيها موهيت بهروبه "الذكي"، وأثنى عليه المتابعون على تصرفه الرائع والشجاع.

اقرأ أيضًا: متحف داخل شركة.. ضبط رجل أعمال بحوزته قطع أثرية مصرية نادرة