مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 والقنوات الناقلة

بدأت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 والقنوات الناقلة له، مع اقتراب الشهر الفضيل؛ فهو واحد من بين الأعمال الكوميدية الفنية المشاركة في هذا الموسم.

وتشارك الأعمال الكوميدية في ماراثون مسلسلات رمضان 2024 بقوة في هذا الموسم، بكوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، ويعد مسلسل خالد نور وولده نور خالد واحد من أبرز هذه الأعمال، حيث من المتوقع أن يشهد نجاح كبير.

مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 

يبحث الجمهور منذ طرح الإعلان الرسمي الأول والثاني لمسلسل خالد نور وولده نور خالد، للنجمين كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، عن موعد عرضه على قنوات التلفزيون والمنصات وأيضًا مواعيد عرضه.

 وينتمي هذه المسلسل لنوعية للأعمال الكوميدية، وهي المفضلة للعديد من الجمهور، وسوف يبدأ عرضه مع أول يوم رمضان، يوم الإثنين القادم، ولكن حتى الآن لم يتم بث مواعيد عرضه على القنوات بعد.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024

قنوات عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

سوف يعرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد ضمن السباق الرمضاني لهذا العام على شبكة قنوات «mbc مصر» وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة «شاهد» الإلكترونية.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024

بالنسبة لقصة مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» المقرر عرضه في رمضان 2024، فهو يدور في إطار كوميدي لايت، بين بطلين العمل التي تجمعهما مشاهد وخلافات كثيرة، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة خلال حلقات العمل.

ويعد هذا المسلسل هو أول تجارب الفنان شيكو بدون صديقه الفنان هشام ماجد خلال موسم رمضان، الذي يخوض السباق الرمضاني أيضًا من خلال مسلسل كوميدي بعنوان «أشغال شقة»، من المقرر عرضه على نفس القناة، ليشهد هذا الموسم منافسة قوية بينهما.

نجوم مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يشارك في بطولة مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بجانب النجمين شيكو، وكريم محمود عبدالعزيز، عدد من النجوم منهم «أية سماحة، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، محمد عبدالعظيم، شريف رمزي، دنيا ماهر» وغيرهم والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، بينما من إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2024.. عبد الله السدحان يروج لـ«هم يضحك»