مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

يبحث العديد من المشاهدين مع اقتراب الشهر الفضيل، عن مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 في رمضان 2024 والقنوات الناقلة لهذا العمل.

وكشفت عدد من القنوات الفضائية عن مسلسلات رمضان 2024 التي سوف تقوم بعرضها على شاشتها، عبر طرح الإعلانات الرسمية لتلك الأعمال الفنية، ومن أبرزها مسلسل كامل العدد +1 «الجزء الثاني».

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 في رمضان 2024

ينتظر العديد من المشاهدين الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول على الشاشات.

ويصنف هذا العمل على أنه عمل اجتماعي كوميدي، وسوف يعرض المسلسل ضمن المارثون الرمضاني لهذا العام، ويتكون من 15 حلقة، ولم تحديد موعد عرضه حتى الآن إذا كان في النصف الأول أو الثاني في شهر رمضان الكريم.

ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقات مسلسل كامل العدد +1 يوم 11 مارس 2024 القادم، الموافق 1 رمضان 1445هـ-2024م.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد الجزء الثاني في رمضان 2024، فسوف يعرض بشكل حصري على منصة «شاهد» بالإضافة إلى القناة الفضائية « ON»، ولم يتم تحديد الموعد الخاص بعرضه على الشاشة حتى الآن.

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1

قصة مسلسل كامل العدد +1 في رمضان 2024

بالنسبة لأحداث مسلسل كامل العدد +1، فهو استكمال للجزء الأول الذي تم عرضه في رمضان 2023، ويدور في إطار اجتماعي، حول زوجين لديهم 7 أبناء وكل يوم في مشاكل جديدة متعلقة بهم وأيضًا في حياتهما الزوجية.

أبطال مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1 المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، من بطولة مجموعة من النجوم المتميزة، وهم «النجمة دينا الشربينى، والنجم شريف سلامة، والنجمة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، وكل من آية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وألفت إمام، وأحمد جمال سعيد، وسيشارك في هذا الجزء النجمة ميمي جمال وأخرين»، والعمل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، بينما من إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد

جدير بالذكر، أنه تم عرض مسلسل كامل العدد لأول مرة خلال موسم دراما رمضان العام الماضي، وحقق حينها نجاح كبير، ونال إعجاب المشاهدين وطالبو بوجود جزء ثاني خاصة أنه الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار في رمضان 2024 والقنوات الناقلة