المنتخب السعودي للجولف يتوج بذهبية الفرق والفردي في بطولة مجلس التعاون

حَصَد المنتخب السعودي للجولف لقب بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف لـ26 للكبار، والـ15 للشباب، والتي اختُتِمت منافساتها مؤخرًا على ملعب نادي الدوحة وسط مشاركة خليجية كبيرة.

بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف

وحقق المنتخب السعودي المركز الأول في منافسات الكِبار؛ وحقّق المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع 67 ضربة فوق المعدل.

وتمكّن اللاعب السعودي خالد عطية من حصد الميدالية الذهبية، بعد منافسة قوية مع القطري صالح الكعبي في منافسات اليوم الأخير.

وحسم عطية المركز الأول بمجموع ضربات 297 ضربة أي تسع ضربات فوق المعدل.

وجاءت البطولة متميزة في مستواها الفني بمشاركة 5 منتخبات خليجية في الفئتين (فردي وفرق).

وتعليقًا على نتيجة البطولة قال نوح علي رضا الرئيس التنفيذي في جولف السعودية والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف:"إن المنتخب السعودي للجولف استحق التتويج باللقب بعد أن ظهر بمستوى لائق، وقدّم أفضل ما لديه على مدار أيام البطولة؛ ليُحقق نتائج متميزة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لجولف السعودي:"نسعى في الاتحاد السعودي للجولف؛ لدعم اللاعبين؛ لتحقيق أفضل النتائج، لافتًا إلى أن بطولة الخليج من البطولات الكبرى والهامة، واكتسب خلالها اللاعبون مهاراتٍ متعددة، خلال خوضهم منافسات هامة مع كل لاعبي دول مجلس التعاون.

المنتخب السعودي للجولف يتوج بذهبية الفرق والفردي في بطولة مجلس التعاونالمنتخب السعودي للجولف يتوج بذهبية الفرق والفردي في بطولة مجلس التعاون

في سياق متصل لاعب الجولف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود الفيصل:" إن الفوز بلقب البطولة يُعد إنجازًا هامًا لنا جميعًا، لافتًا إلى أن تحقيق اللقب دليل واضح على أهمية العمل الدؤوب والتجهيز والتدريب التقني والبدني الصحيح.

دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد حفّز اللاعبين على الفوز

وأضاف صاحب السمو الملكي :"لإن دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء سمو ولي العهد الأمين حفظهما الله، اللامحدود للقطاع الرياضي من أهم عناصر نهضة الرياضة السعودية.

وأضاف الفيصل :"تحت قيادة المعالي ياسر الرميان و الرئيس التنفيذي أخي نوح علي رضا، الأمور تسير على خُطى صحيحة و مدروسة لتحقيق إنجازات أكبر بإذن الله، وتحقيق لقب هذه البطولة خير دليل على هذا العمل، وقدّم التهنئة للاعبين الفائزين و كل من ساهم بهذا الإنجاز من مدربين و إداريين.

المنتخب السعودي للجولف يتوج بذهبية الفرق والفردي في بطولة مجلس التعاونالمنتخب السعودي للجولف يتوج بذهبية الفرق والفردي في بطولة مجلس التعاون

في السياق ذاته قال النجم خالد عطية الفائز بذهبية الفردي في بطولة مجلس التعاون الخليجي :"إن منتخب السعودية ظهر بشكل قوي في البطولة مكّنه من احتلال الصدارة".

وتوجّه العطية بالشكر للاتحاد السعودي للجوف على الدعم اللامحدود الذي يُقدّمه الاتحاد للاعبي الجولف في المملكة.