بطولة أرامكو النسائية للجولف.. منافسات شرسة و750 ألف دولار للمركز الأول

تُختتم اليوم الأحد فعاليات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف، التي انطلقت فعالياتها يوم الخميس الماضي، وتُختتم الفعاليات اليوم الأحد بمشاركة نُخبة من نجمات رياضة الجولف من حول العالم.

بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولفبطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

وتتواصل فعاليات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف بمشاركة 120 لاعبة، وتبلغ جوائز البطولة 5 مليون ريال سعودي، منها 750 ألف دولار للمركز الأول.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن اللاعبة الفائزة بلقب البطولة الحالية مساء اليوم الأحد، وتتويجها بكأس البطولة، ومنحها الجائزة المالية في حضور نوح علي رضا، الرئيس التنفيذي لغولف السعودية وكبار الشخصيات المهتمة برياضة الجولف من داخل المملكة وخارجها.

بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولفبطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

تاريخ بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

وجرى إطلاق النسخة الأولى من البطولة خلال العام 2020، ومنذ إطلاقها دخلت التاريخ كأول حدث رياضي لجولف السيدات في المملكة.

وشهدت البطولة منذ انطلاقها منافسات قوية بين محترفات رياضة الجولف من حول العالم، وألهمت آلاف السيدات في المملكة؛ للبدء في ممارسة رياضة الجولف.

وأصبحت بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف أول بطولةٍ في التاريخ تُقدّم نفس قيمة الجائزة المالية لبطولات الرجال في منافسات الجولف.

وتشهد البطولة منافساتٍ قوية بين اللاعبات اللواتي تسعين لحصد لقب بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية 2024، وتسجيل أسمائهن في تاريخ رياضة الجولف.