التايلاندية الفائزة ببطولة "أرامكو للجولف": "كانت صعبة وسعيدة بالتتويج"

توجت النجمة التايلاندية باتي تافاتاناكيت بلقب بطولة أرامكو السعودية الدولية النسائية الدولية للجولف، برعاية صندوق الاستثمارات العامة، خاتمةً أسبوعاً مثيراً من الجولف في نادي الرياض للجولف هذا الأحد.

أداء تافاتاناكيت المسيطر

سيطرت تافاتاناكيت على صدارة اللوحة طوال فعاليات البطولة التي استمرت أربعة أيام، وواجهت تحديات عديدة لكنها ظلت ثابتة، لتبرز كأحدث بطلة في الجولف السعودي. 

ليس فقط يمثل هذا الفوز إنجازاً هاماً في مسيرتها ولكنه يظهر أيضاً صلابتها ومهارتها في التغلب على المنافسة الشديدة في الميدان.

ملامح البطولة وجوائزها

مع جائزة ضخمة قدرها 750 ألف دولار للمركز الأول من إجمالي جوائز وصلت قيمتها إلى 5 ملايين دولار، تعتبر البطولة واحدة من أكثر الأحداث ربحية في دورة الجولف الأوروبية للسيدات.

يؤكد فوز تافاتاناكيت مكانتها المتنامية في الساحة العالمية للجولف وإمكانيتها لتصبح واحدة من الشخصيات الرائدة في هذه الرياضة.

على الرغم من المنافسة الشديدة من اللاعبات الأخريات، حافظت تافاتاناكيت على هدوئها، متقدمة على أقرب منافساتها، الألمانية إستر هينسيليت والإنجليزية تشارلي هال، بمقاربة هادئة ومركزة.

بطولة أرامكو السعودية الدولية النسائية الدولية للجولفبطولة أرامكو السعودية الدولية النسائية الدولية للجولف

تافاتاناكيت: الفوز كان صعبا

في تصريح بعد الفوز، عبرت تافاتاناكيت: "كان الأمر صعبًا بالفعل؛ واجهت الكثير من التحديات، لكن ذلك جعلني أقوى، وكنت أعلم أن عليّ الاستمرار في التقدم، والاستمتاع بكل لحظة، وتذكير نفسي بالاستمتاع بالرحلة، أنا ممتنة للغاية لكل لحظة قادتني إلى هذا النصر".

نظرة إلى المستقبل: طموحات تافاتاناكيت المستقبلية

في مقابلة حصرية مع "Leaders-Mena"، شاركت تافاتاناكيت سعادتها بالفوز، وفخرها بأدائها طوال الأسبوع، وطموحاتها لمسيرتها في الجولف، قا\لة: "أنا سعيدة جدًا بهذا الفوز وفخورة جدًا بكيفية تعاملي مع كل شيء هذا الأسبوع. إنه أمر رائع حقًا. 

كما أبرزت تافاتاناكيت أهدافها المستقبلية، مؤكدة أهمية تشكيل لعبتها خطوة بخطوة والتدريب بكفاءة للعب أفضل جولف يمكنها لعبه.

خلف نجاحها يقف فريق داعم، بما في ذلك عائلتها وأصدقاؤها ومعجبيها، الذين عبرت عن تقديرها العميق لدعمهم المستمر.

وحصلت هينسيليت على المركز الثاني وجائزته البالغة 450 ألف دولار، في حين جاءت اليابانية منامي كاتسو في المركز الثالث. ولم تتمكن هال من الاستفادة من نتائجها خلال اليوم الثالث، واكتفت بالمركز الرابع.

بطولة أرامكو السعودية الدولية النسائية الدولية للجولفبطولة أرامكو السعودية الدولية النسائية الدولية للجولف

حضور جماهير لبطولة الجولف

على مدار أيام البطولة، شهدت المنافسات حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق الجولف الذين توافدوا على نادي الرياض للجولف لمشاهدة أداء نجوم اللعبة، مما يسلط الضوء على الشعبية المتزايدة للجولف في المنطقة ونجاح بطولة أرامكو السعودية الدولية في جذب أفضل المواهب.