الإعلامي أنس بوخش يكشف الحلقة الأهم في حياته.. تفاصيل حديثه مع «صاحبة السعادة»

تصريحات مختلفة أدلى بها الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، خلال لقائه مع الفنانة المصرية إسعاد يونس، مُقدمة برنامج "صاحبة السعادة" الذي يقدم عبر شاشة قناة "dmc".

أنس بوخش ضيفًا في "صاحبة السعادة"

تطرق الإعلامي أنس بوخش في بداية حديثه مع إسعاد يونس، عن سبب رؤية البعض له كإنسان غامض، موضحًا أن ذلك نتيجة لِما تعوَّد عليه الكثيرون في عصر منصات التواصل الاجتماعي، من إظهار أغلب ما يتعلق بحياتهم الاجتماعية والأسرية. كما لفت إلى أنه لا يميل إلى كثرة الكلام في حال لم يسأله أحد؛ لذا يراه البعض غامضًا.

أنس بوخشأنس بوخش

وعبر الإعلامي أنس بوخش عن أهمية الوقت في حياته، قائلًا: "الوقت هو أغلى عملة أعطاها لنا الله سبحانه وتعالى". أنه لذلك يحرص على إدارة وقته بشكل دقيق وجيد حتى يتمكن من استثماره، لِما يقود في النهاية إلى تحقيق النجاح.

موهبة كرة القدم

كما تطرق أنس بوخش للحديث عن مواهبه، وأبرزها رياضة كرة القدم، وأنه لا يحب أن يكون محصورًا في قالب أو صندوق واحد، بل يميل دائمًا إلى استغلال مواهبه التي منحه الله إياها.

الحلقة الأهم في حياة الإعلامي أنس بوخش

وأشار "بوخش" في أثناء حديثه إلى أنه أنتج حوالي 200 حلقة من برنامجه "AB Talks"، إلا أنه لا يمكنه تحديد أي منها كانت هي الحلقة الأشهر والأكثر تأثيرًا، مضيفًا أن أولى حلقاته التليفزيونية والتي كانت مع والدته تعتبر الحلقة الأهم بالنسبة له في حياته كإعلامي.

اقرأ أيضًا: إسعاد يونس تتألق بإطلالة كلاسيكية لامعة في حفل ليالي سعودية مصرية