عماد العجيب يعلن قرب انتهاء تصوير «فيلا 54»

أعلن الفنان السعودي عماد العجيب، عن قرب انتهاء تصوير فيلمه «فيلا 54»، الذي يقوم فيه بدور قسورة، وبدأ منذ أيام التصوير في جمهورية مصر العربية.

وكشف العجيب، في تصريحات صحفية له، تفاصيل عن دوره في فيلم فيلا 54، وأنه سيكون فنان طموح وأحد نجوم الراب في أحداث الفيلم.

كما أوضح ، أنه خلال هذا الفيلم خاض تجربته الأولى، وذلك في الغناء والكتابة، بسبب توجيه من الشركة المنتجة.

وقال عماد العجيب، من المقرر أن يتم طرح الأغنية تحت عنوان «قسورة قافية اشد من عنترة»، قريبًا.

فيلم فيلا 54

بدء منذ أيام تصوير فيلم فيلا 54 في مصر، حيث يقوم بمباشرته طاقم سعودي كامل، ويتم تصويره بالتعاون ما بين القاهرة والرياض، فيما يخص مجال الأعمال الفنية.

والفيلم من تأليف السفير السابق محمد أمين كردي والفنانة أمل الحجار والفنان عبد الله نجار، بينما من إنتاج شركة الفن السابع الذي يملكها الفنان عبدالله عبود، وإخراج المخرج المصري وسام المدني.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، منهم «عبد الرحمن اليماني، أضوى فهد، خالد يسلم، ماجد الكعبي، عماد العجيب، عبد الله عبود، منيرة السليماني، اسيل موريا، صلاح الزبيدي» وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم عن جريمة قتل حدثت في فيلا، وهنا بدأت الأحداث عن طريق البحث عن القاتل، ويتناول الفيلم أزمة المخدرات بالإضافة إلى أضرارها الكبيرة على الشباب.

سفير خادم الحرمين في زيارة لأبطال فيلا 54

ومن جهة أخرى، زار أسامة بن أحمد نقلي، سفير خادم الحرمين الشريفين، أبطال وفريق عمل فيلم فيلا 54، أثناء تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي في محافظة القاهرة.

وقام سفير خادم الحرمين بزيارة كواليس العمل، وكان في استقباله مخرج الفيلم وسام المدني.

وخلال الزيارة، أشاد السفير  بالنهضة الفنية الكبرى التي تشهدها المملكة، وذلك في ظل رؤية 2030 الطموحة، التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

علاوة على ذلك أشاد نقلي بمستوى التعاون الفني الكبير ما بين البلدين الشقيقين عن طريق تصوير عدد من المشاهد في مصر.

وعبر سفير خادم الحرمين، في نهاية الزيارة عن أمنياته للفريق بالتوفيق والسداد فيما يخص خدمة المشروع الفني السعودي بشكل يكون لائق بالنهضة الفنية والثقافية التي تحدث في المملكة.

اقرأ أيضًا: حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض بليلته الثانية.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر