رسالة غامضة للإعلامي.. ضبط شاب بمحيط فيلا عمرو أديب وهذا سر معرفته بها

أوقفت السلطات المصرية عامل ديليفري بمحيط منزل الإعلامي الشهير عمرو أديب، بعدما لاحظ رجال الأمن تردد شاب عدة مرات بمحيط فيلا الإعلامي، وبسؤاله عن سبب ذلك كانت إجابته غريبة.

الشاب الذي يعمل ديليفري في مطعم للأسماك، تحدث مع الأمن على أنه شاهد رؤية في المنام جاء له في الرسول وأبو بكر الصديق وطلبا منه أن يبلغ عمرو أديب بضرورة أن يساهم في سفر 15 شخصًا لأداء العمرة بالمملكة العربية السعودية"، الأمر الذي دفع الأمن لاحتجازه وإبلاغ الإعلامي عمرو أديب بتفاصيل الواقعة.

التحقيقات مع الديليفري

وخضع الشاب للتحقيق على مدار عدة ساعات، وتبين أنه سبق له اتهامه في 11 قضية سابقة، وتم الكشف على قواه العقلية، وتبين سلامتها واتزانه وأنه غير مجنون.

وعن سر معرفته لفيلا عمرو أديب تحديدًا، أكد الشاب أنه سبق له العمل ديليفري في صيدلية بمدينة السادس من أكتوبر، وكان يقوم بتوصيل الدواء لفيلا عمرو أديب.

مسيرة عمرو أديب

ولد عمرو أديب في 23 أكتوبر 1963، وهو مذيع ومقدم برامج مصري يرأس محطة نجوم إف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها «آل أديب» في مصر.

وتزوج مرتين الأولى من «أماني سوكا» ولديه منها خالد، ولاحقًا تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان ويعيش في القاهرة، وأعلن في نوفمبر 2023 عن حصوله على الجنسية السعودية.

وظهر في دور صغير في فيلم عيون الصقر عام 1992، وشارك في التمثيل بدور «مصطفى أمين» في فيلم كوكب الشرق الذي دار حول قصة حياة «أم كلثوم» واستعان به المخرج الأردني «محمد عزيزية» في إحدى حلقات مسلسل «قضية رأي عام».

كما أنه يقدم البرنامج الحواري الحكاية على قناة ام بي سي، وهو ابن السيناريست عبد الحي أديب، وأخو المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب صاحب شركة جود نيوز. درس في كلية فكتوريا القاهرة ودرس الإعلام في جامعة القاهرة.

قدم عدة برامج منها برنامج «كل يوم» على قناة "أون إي"، والذي استمر في العمل فيه لمدة سنة، ثم انتقل حاليًا للعمل في قناة "إم بي سي" مصر للعمل مقدمًا لبرنامج "الحكاية".

اقرأ أيضًا: مولعا بالمشاهير.. شرطي يقتل مذيع وطيار في استراليا