أحلام تشارك جمهورها صورا من كواليس حفلها الأخير بموسم الرياض.. ابنها مفاجأة

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من كواليس حفلها الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحلام وابنها فاهدأحلام وابنها فاهد وظهرت أحلام في الصور برفقة ابنها فاهد، الذي لفت الأنظار بوسامته وتصرفه الخلوق، إذ ظهر يقبل يد والدته معبراً عن حبه وتقديره لها.

أحلام وابنها فاهدأحلام وابنها فاهد

حفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله

أحيت أحلام حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" في موسم الرياض. وذاك بمشاركة كوكبة من نجوم الغناء العربي، من بينهم محمد عبده ونوال الكويتية وأميمة طالب ورابح صقر وماجد المهندس.

إطلالة أحلام

وتألقت أحلام بفستان طويل بأكمام أنيق باللون البيج، يعلوه كاب مطرز ومزين بالفصوص اللامعة، بينما بدا فاهد أنيقًا بجلباب وعقال.

أحلام وابنها فاهدأحلام وابنها فاهد

تفاعل الجمهور

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، متغزلين بجمال أحلام ووسامة ابنها فاهد، معربين عن سعادتهم بوجودهما معًا في الحفل.

وتعتبر مشاركة أحلام صور ابنها فاهد من الأمور النادرة، إذ تحرص على إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء.

تعليق أحلام على صورتها رفقة ابنها فاهد

وعلقت أحلام على الصور قائلة: "رب لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ" ،الحمد لله على النعمه ربي عطيتني واجزلت فلك الحمد ولك الشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه يا حنان يامنان ياذا الجلال والاكرام، الحمد لله‬⁩ دائماً وابداً ماشاء الله تبارك الله ذو الجلال والاكرام، فاهد ولدي نور عيني اجمل عطايا ربي لي".

وجدير بالذكر أن أحلام من أشهر الفنانات العربيات، وتتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي. كما حققت أحلام العديد من النجاحات خلال مسيرتها الفنية، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات.

اقرأ أيضًا: بعيدا عن الفساتين.. نجمات بصيحات موضة أخرى للسهرات في حفل ليالي سعودية مصرية