الفعاليات الترفيهية في بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف.. التفاصيل الكاملة

تشهد العاصمة الرياض، غدًا الخميس، انطلاق بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف الأولى من نوعها بالمملكة.

وتستمر فعاليات البطولة من 15 إلى 18 فبراير، وتصحبها العديد من الفعاليات المصاحبة والترفيهية؛ إذ خصصت منطقة جماهير تفاعلية.

فعاليات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

ونستعرض لكم في السطور التالية مع مجلة الجوهرة،الفعاليات الترفيهية في بطولة أرامكو للجولف:

تشهد البطولة الكثير من  المعروضات  عبر بازار سجة،  إذ من المقرر أن تتوفر اكشاكا تحوي الملابس والإكسسوارات، والعطور والقهوة من مختلف العلامات التجارية.

كما تجمع منطقة الجماهير بين الواقع الافتراضي المتقدم (VR) ومركز التصوير بزاوية 360، لتقديم تجربة لا تُنسى لجميع الفئات العمرية، مما يضمن تفاعلًا سلسًا وواقعيًا.

كما يشمل برنامج الترفيه فعالية ساحرة، للعروض السعودية التقليدية (السامري والعرضة) يوم الخميس عند الحفرة رقم 10، والتي تعد رحلة لا تُنسى عبر التراث الثقافي الغني في المملكة العربية السعودية،.

تمتد الإثارة من يوم الجمعة حتى يوم الأحد في منطقة الجماهير مع دي جي جيمكترو وموسيقى الكوبليت على المسرح الرئيسي، مقدمين مزيجًا حيويًا من الإيقاعات المعاصرة واللحن التقليدي لتناسب جميع الأذواق الموسيقية.

الدخول المجاني للأطفال 

ومن المقرر أن تتاح فرصة الدخول المجاني للأطفال دون سن الثامنة عشرة، كما يمكن للعائلة المكونة من 4 أفراد (بالغان وطفلان)، من حضور الفعالية بمبلغ 150 ريال سعودي فقط، والذي يشتمل قسيمة طعام بقيمة 25 ريال سعودي لكل بالغ.

أسعار التذاكر

وتبدأ تذاكر البالغين اليومية من 75 ريال سعودي فقط، والتي تشمل أيضًا قسيمة طعام ومشروبات بقيمة 25 ريال سعودي قابلة للاسترداد في الموقع، وهناك الباقة الحصرية (VIP)، والتي تمنح الزائر الوصول إلى جناح الضيافة الفاخر للحفرة الثامنة عشر، بسعر 1500 ريال سعودي، شاملة رسوم الشراء وموقع مميز، كما يمكنه مشاهدة اللاعبين وهم يتحدون في المنطقة المخصصة. 

جوائز بـ5 ملايين دولار

وتجدر الإشارة إلى أنه ستواجه،  النجمة ليكسي تومبسون،  البطلة السابقة جورجيا هول.

فيما تتنافس 120 لاعبة في مجموعة قوية من أجل الحصول على جوائز تبلغ قيمتها خمسة ملايين دولار أمريكي، فضلًا عن الحضور العربي، حيث تطمح المغربيتان مهى حدّيوي وإيناس لكلاش بأن يكونا أول فائزتين عربيتين في البطولة.

اقرأ أيضًا: رابط منصة مدرستي.. إليك تسجيل الدخول خطوة بخطوة