مسلسلات رمضان 2024.. الفنان محمد قنوع الحاضر الغائب في دراما هذا العام

ما زالت تتوالى الإعلانات الترويجية لـ مسلسلات رمضان 2024، وتفاجئ محبي الفنان محمد قنوع بتواجده هذا العام في السباق الرمضاني على الرغم من وفاته العام الماضي.

وأصبح قنوع الحاضر الغائب في دراما رمضان 2024، فعلى الرغم من مرور عام على رحيل النجم السوري، ولكن سيتواجد في رمضان 2024.

محمد قنوع حاضر في مال القبان

سيكون الفنان السوري محمد قنوع في مسلسلات رمضان 2024، من خلال العمل الذي صوره الموسم الماضي ولكن لم يتم عرضه.

ومن المقرر أن يتم عرضه قريباً خلال الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام ذلك الأمر الذي شكل حالة من الفرح والتأثر لمحبيه وأصدقائه.

وشارك الفنان الراحل في بطولة المسلسل السوري المعاصر «مال القبان» الذي تم الانتهاء من تصويره في شهر مارس العام الماضي، ولكن لم يتم عرضه في السباق الرمضاني 2023.

والمسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، بينما من إخراج سيف سبيعي وإنتاج شركة إيبلا.

والعمل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم « بسام كوسا وسلاف فواخرجي»، وتم تأجيل هذا العمل للموسم الحالي بسبب عدم انتهاء عملياته الفنية، وسوف يعرض في موسم دراما رمضان 2024 على التلفزيون السعودي «SBA».

بوستر لمحمد قنوع بمفرده

ومن جانبه، شارك المخرج سيف سبيعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بوستر خاص للفنان الراحل محمد قنوع، حيث أهدى هذا العمل لروح صديقه.

وعبر من خلال البوستر عن اشتياقه الكبير له؛ وقال معلقًا على الصورة: «ميمو.. هاد المسلسل الك.. اشتقتلك».

وفاة الفنان محمد قنوع

جدير بالذكر أن قنوع، رحل في الثاني والعشرين من أبريل العام 2023، وذلك بسبب إصابته بأزمة قلبية عن عمرٍ يناهز الـ49 عامًا.

وتسبب وفاته في حالة من الصدمة لدى الوسط الفني في ذلك الوقت، وبشكل خاص لأنه كان قد أجرى قسطرة قلبية وتوسيعاً للشرايين وذلك قبل وفاته بأيام.

والفنان من مواليد 1973م، وكانت مسيرته الفنية مع الفنان الراحل ياسر العظمة، وقام بالمشاركة في العديد من الأعمال، منها «العربجي، مربى العز، وقرار وزير» وغيرها من الأعمال التي علقت في أذهان محبيه.

اقرأ أيضًا: المسلسلات السعودية في رمضان 2024.. قائمة كاملة بأهم الأعمال