بعد تألق صبا مبارك في مسلسل بين السطور.. كيف انتهت النسخة الكورية؟

تألقت الفنانة صبا مبارك في مسلسل بين السطور، الذي يأتي في إطار مشوق وأحداث غامضة، إذ تصدر اسم المسلسل اهتمامات جمهور الوطن العربي، وعشاق مسلسلات الجريمة.

مسلسل بين السطور والنسخة الكورية

ومسلسل بين السطور مقتبس من مسلسل كوري كان يحمل عنوان Misty؛ لذلك مع اشتعال أحداث المسلسل بنسخته المصرية بدأ الجمهور في البحث عن نهاية النسخة الأصلية لمعرفة القاتل.

يرصد المسلسل حياة إعلامية تدعى هند سالم، إذ تتعقد الأمور عند وقوع جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف، لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب، بل زواجها أيضاً.

إذ بدأ العمل بمقتل شخصية جيمي أو جمال بحادث سير، إلا أن التحقيقات تؤكد أن الحادثة مدبرة، وهنا تبدأ تساؤلات الجمهور عن هوية القاتل.

وتنقلنا أحداث العمل ما بين الماضي والحاضر وسط أحداث تثير الشك حول هوية القاتل فيما إذا كانت هند بسبب ملاحقته لها وتهديده المستمر، أو زوجته هدى "ناردين فرج" بعد أن تكتشف حبه لـ هند وعلاقته الماضية بها، أو شقيقه رامي من أجل المال، وشكك البعض بمدير أعماله يحيى باسل الزارو.

وبناءً على النسخة الكورية فإن النهاية صادمة حيث أن القاتل سيكون وفقاً لها هو زوج الإعلامية هند، الذي يتمتع بهدوء غريب.

أبطال مسلسل بين السطور

ويشارك في بطولة المسلسل بنسخته المصرية كلّ من محمد علاء، وناردين فرج، وسلمى أبو ضيف، وعلي الطيب، ووليد فواز، وباسل الزارو، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.

اقرأ أيضاً: "آل الشيخ" يكشف عن مفاجأة ضخمة.. ما علاقة منى زكي وأم كلثوم؟