معركة في الجو.. تشابك بالأيدي بين ركاب طائرة أمريكية والسيدات تسيطر

في الجو، وعلى ارتفاع عشرات الآلاف من الأمتار في الهواء، وقعت مشاجرة داخل طائرة أمريكية، وتراشق الركاب الضرب بالأيدي والاشتباكات لعدة دقائق؛ إذ سادت حالة من الهرج والمرج داخل الطائرة والجميع معلق بين السماء والأرض، قبل أن تتدخل سيدات وينجحن في فض الاشتباكات ويسيطرن على الموقف بمساعدة طاقم الطائرة.

فيديوهات توثق المشاجرة

وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، فيديوهات وثقت الواقعة، انتشار الهشيم في النيران؛ إذ أظهرت الفيديوهات مشاجرة، وتبادل اللكمات على الرحلة رقم 1288، التي غادرت أوكلاند بولاية كاليفورنيا، وكانت متجهة إلى ولاية هاواي.

رحلة مضطربة

كما أظهر مقطع فيديو تم تسجيله على متن الرحلة المضطربة، رجل يقف أمام مقعد النافذة الأيمن، ويضرب رجلا يرتدي قبعة بيسبول، ثم يرد الرجل الذي يرتدي القبعة الضربات بينما تقف امرأة بينهما.

وتظهر الفيديوهات المتداولة رجل آخر ومضيفة طيران، يسحبان لاحقا رجل قبعة البيسبول بعيدا، بينما يسمع وهو يصرخ: "تعال إلى هنا".

شركة الطيران تكشف تفاصيل الواقعة

من ناحيته، قال مسؤول لشركة ساوث ويست التي جرت فيها الحادثة، لوسائل الإعلام: "نحن نشيد بطاقمنا وعملائنا على احترافيتهم في نزع فتيل هذا الموقف".

كما أضاف: "هبطت الرحلة بسلام في وجهتها المقررة، واستقبلت السلطات المحلية الرحلة عند وصولها".

ضبط المشاركين في المشاجرة

تم اعتقال الرجلين المشاركين في القتال عندما هبطت الطائرة، ولم يكن من الواضح ما إذا كان أي من الرجلين يواجه اتهامات.

واللافت للانتباه أن هذه الواقعة، تأتي بعد ستة أشهر من اضطرار رحلة لنفس الشركة، كانت متجهة من فيلادلفيا إلى لاس فيغاس، إلى الهبوط في دنفر، عندما اندلع قتال بين امرأتين على متن الطائرة، بينما كانت الطائرة في الجو.

اقرأ أيضًا: إقالة قاضية أمريكية أرسلت 500 رسالة لمأمور المحكمة على منصة القضاء