عشاء وحفلات ومفاجآت.. تفاصيل زيارة تركي آل الشيخ في مصر

التقى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مع كبار رجال الأعمال المصريين في عشاء هام جمعهم في القاهرة.

حضر اللقاء كل من هشام طلعت مصطفى رجل الأعمال المصري ورئيس مجلس إدارة شركة طلعت مصطفى، وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري ورئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، وأسامة النقلي سفير المملكة العربية السعودية في مصر.

"آل الشيخ" نشر مقطع فيديو عبر صفحته على موقع فيسبوك، معلقًا: "في عشاء مهم مع كبار رجال الاعمال في مصر الشقيقه سعدت برؤيتهم".

حضر اللقاء أيضًا رجل الأعمال المصري محمد فاروق، إلى جانب الفنان عمرو دياب، والإعلامي عمرو أديب.

حفل غنائي بدار الأوبرا بحضور تركي آل الشيخ

وأمس التقى تركي آل الشيح، الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، لبحث أوجه التعاون بين البلدين.

نيفين الكيلاني كشفت تفاصيل لقائها بالمستشار خلال مداخلة هاتفية برنامج "كلمة أخيرة " المذاع على شاشة "ON"، معلنة عن حفل غنائي كبير سيقام في دار الأوبرا المصرية يوم السبت المقبل.

وقالت: السبت سيكون بداية تدشين الحفلات المشتركة التي سوف تنطلق من دار الاوبرا المصرية بحضور المستشار تركي آل الشيخ".


وأجرى "آل الشيخ" بعد اللقاء، جولة بصحبة وزيرة الثقافة، في دار الأوبرا المصرية، وذلك في حضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي.

تركي آل شيخ في دار الاوبرا المصرية مع وزيرة الثقافةتركي آل شيخ في دار الاوبرا المصرية مع وزيرة الثقافة

تبادل فني فريد

وتُطلق وزارة الثقافة المصرية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مبادرة ثقافية مميزة تحت عنوان "ليالي الأوبرا".

تهدف هذه المبادرة إلى تبادل الفرق الفنية بين البلدين، حيث ستُقدم فرق مصرية عروضًا في السعودية، بينما ستُقدم فرق سعودية عروضًا في مصر.


تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز العلاقات الثقافية بين مصر والسعودية، وتُعدّ جسرًا فريدًا للتواصل بين شعبي البلدين.

تنوع ثقافي:

ستُقدم "ليالي الأوبرا" عروضًا متنوعة تشمل الموسيقى والمسرح والرقص، مما يُتيح للجمهور في كل بلد فرصة التعرف على الثقافة والفنون في البلد الآخر.

مفاجآت تركي آل الشيخ

"آل الشيخ" كشف مفاجأة، بشأن تفاصيل إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، في المملكة العربية السعودية، يوم 8 مارس المُقبل.

وقال تركي آل الشيخ، في لقاء تليفزيوني عبر قناة "mbc مصر" مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا عاوز الأهلي يفوز بالمباراة، والمباراة ستكون بثا مشتركا، بين مصر والسعودية".

وأضاف: "سيكون هناك استوديو ضخم لهذا الحدث، مع وجود احتفالات، سيكون هذا اليوم حدثا كبيرا ويشهد مفاجآت ضخمة، تليق باسم مصر".

وتابع: "سيتم تخصيص نسبة التذاكر للجانب المصري، وسيكون يوما تاريخيا في مباراة القمة".