معرض الشواء العالمي 2024.. مطعم قلعة الأرز: رضا العملاء غايتنا الأسمى ومنتجاتنا متنوعة

قدّم المعرض أشهى أطباق المشويات من حول العالم

تواصلت فعاليات معرض الشواء العالمي لليوم الثالث على التوالي في جامعة الأمير سلطان بالرياض بمشاركة عالمية حاشدة، وبحضور الشيف بوراك أوزدمير التركي.

وقدّم المعرض أشهى أطباق المشويات من حول العالم، وبمشاركة نحبة من الطُهاة المحليين والدوليين من مشاهير عالم الطبخ، كما قدّم المعرض فرصًا لتذوّق الطعام من مختلف أنحاء العالم، وتقديم تجربة تناول طعام مميزة لعشاق المشويات.

قدّم المعرض أشهى أطباق المشويات من حول العالمقدّم المعرض أشهى أطباق المشويات من حول العالم

وخلال فعاليات معرض الشواء العالمي التقت رواد الأعمال صالح المحسّن الشيف بمطعم قلعة الأرز الذي أكد أن ما يُميّز مطعم قاعة الأرز هو تقديمه لأصنافٍ متعددة من الأطعمة الطازجة والمأكولات البحرية، لافتًا إلى أن يعمل في تقديم الأسماك الطازجة والروبيان من اختيار العملاء، ويتم الطهي أمام العملاء وفقًا لرغبة العميل.

وأشار المحسّن إلى أن مطعم قلعة الأرز يحرص على رضاء العميل، وتقديم أفضل خدمة بأسعارٍ مناسبة، لافتًا إلى أن مطعم قلعة الأرز يحرص دائمًا على تقديم الأطعمة الطازجة للعملاء.

قدّم المعرض أشهى أطباق المشويات من حول العالمقدّم المعرض أشهى أطباق المشويات من حول العالم

وكشف الشيف صالح المحسّن أن المطعم يوفّر تجربة مميزة للعملاء تبدأ باختيارهم للأطعمة الطازجة وتتم كافة عمليات ومراحل الطهي أمام العميل؛ لضمان تنفيذ الوجبات وفقًا لرغبة العميل.

وتتواصل اليوم الثلاثاء فعاليات معرض الشواء العالمي بمشاركة محلية ودولية حاشدة.

الرابط المختصر :