محمد صلاح يعود إلى تدريبات ليفربول الجماعية.. من الجاني؟

عاد محمد صلاح قائد منتخب مصر للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي ليفربول الإنجليزي، عقب التعافي من الإصابة التي تعرض لها في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

تعرض محمد صلاح للإصابة خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي إكس فيديو لانطلاق تدريبات الريدز الجماعية اليوم.

تواجد الفرعون المصري مع زملائه في التدريبات الجماعية للمرة الأولى استعداداً لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

غاب محمد صلاح عن الملاعب الأوروبية، منذ المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا التي استضافتها كوت ديفوار في نسخة 34.

غاب مو صلاح عن صفوف ليفربول في 6 مباريات حتى الآن، ومن المتوقع عودة صلاح أمام برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزي.

تضارب في الآراء.. صلاح يغيب شهرا عن الملاعب

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عودة محمد صلاح إلى الملاعب بشكل سريع أثناء المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية وأنه سيعود حال وصول الفراعنة للنهائي.

في حين كشف رامى عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، أن الإصابة التي تعرض لها الفرعون المصرى تحتاج من 21 إلى 28 يوما للعلاج.

وقال في وقت سابق رامى عباس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إكس: "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يُعتقد في البداية، وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين، وأفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية ستكون بعد الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة (لندن) والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

ولأول مرة فى تاريخه، تأكد غياب النجم المصري محمد صلاح قائد الفراعنة وليفربول الإنجليزي عن المشاركة مع المنتخب فى مباراة بكأس أمم أفريقيا، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاث التى شارك فيها المنتخب بالبطولة.

تفاصيل إصابة محمد صلاح

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر إصابته بشد فى العضلة الخلفية، يستوجب معها خوض فترة تأهيل قبل العودة إلى الملاعب والمشاركة في المباريات.

وكان قد أتفق الجهاز الطبي لمنتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، على سفر صلاح إلى إنجلترا لخضوعه إلى العلاج والتأهيل.