هذا ما قاله وائل جسار عن ظهور زوجته للمرة الأولى في فيديو كليب معه

سرقت زوجة المطرب اللبناني وائل جسار الأنظار، بظهورها للمرة الأولى كموديل في أحدث كليباته.

ووصف «جسار» ظهور زوجته ميراي معه في فيديو كليب أغنية «كل وعد»، بأنها «الذكرى الحلوة للتاريخ». نقلاً عن وسائل إعلام محلية.

وقال إن الأغنية التي تم طرحها تزامناً مع احتفالات يوم الحب، تتشابه قصتها مع القصة الحقيقية لعلاقته العاطفية مع زوجته، وهي من اقترحت المشاركة في التصوير.

وقال جسار : «كلمات الأغنية أول ما يسمعها الجمهور هيشوفوا تقريبًا كل شيء حدث معنا، لأنها بتحكي نفس قصتنا، وحبيت تكون مفاجئة للناس وبنفس الوقت شيء للتاريخ، إننا نكون مع بعض في عمل مشترك».

وأوضح أن زوجته هي صاحبة فكرة الكليب، فيما شارك وائل جسار البرومو الرسمي للأغنية، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» وعلق قائلاً: "كل وعد.. قريبًا".

الكليب إنتاج: Viral Wave ومن كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم وتوزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، وتنفيذ وتريات حسن سعيد وتسجيل غناء: George Yacoub وجيتار أحمد حسين وصولو كيبورد شاهي، ومنتج منفذ رامز سليمان.

آخر أعمال وائل جسار

تجدر الإشارة إلى أن أغنية «في حد بيحبني»، آخر عمل غنائي للفنان وائل جسار، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتفاعل معه الجمهور منذ طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

اقرأ أيضاً: هل تعود شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب؟.. محاميها يحسم الأمر