عروض يوم التأسيس 2024.. احتفل بخصومات حصرية في عيادات الأسنان

عروض يوم التأسيس، تحتفي عيادات الأسنان في المملكة، بتقديم مجموعة من العروض الحصرية لعملائها، مسلطة الضوء على أهمية العناية بالصحة الفموية، وتعزيز الوعي بأهمية الفحوصات الدورية. 

وفي هذا الإطار، تتنافس العيادات لتقديم خدماتها بأسعار تنافسية، من الفحص والتشخيص إلى تقديم العلاجات المختلفة كتنظيف الأسنان، تركيبات الأسنان، تقويم الأسنان، وغيرها من الخدمات العلاجية والتجميلية. 

عروض يوم التأسيس في عيادات الأسنان، لا تعد فرصة فحسب للعملاء للاستفادة من خدمات عالية الجودة بأسعار مخفضة، بل تعكس أيضاً التزام العيادات بدعم المجتمع والمساهمة في تحسين الصحة العامة، ما يجعل من يوم التأسيس فترة مثالية لتجديد الالتزام بالعناية بالصحة الفموية، والاستفادة من العروض المقدمة.

عروض ألبا للأسنانعروض ألبا للأسنان

عروض يوم التأسيس  ألبا للأسنان 

بمناسبة يوم التأسيس حرصت عيادة ألبا للأسنان بتقديم عروض تناسب الجمهور السعودي احتفاءً بهذه المناسبة وقدمت التالي: 

تقدم عدسات الايماكس 3D، الألمانية الصنع، ثورة جديدة لمن يبحثون عن ابتسامة تحاكي الكمال الطبيعي للأسنان. هذه العدسات، التي تجمع بين الجمالية والدقة، تمنح الأسنان مظهرًا طبيعيًا متكاملاً باللون والشكل والشفافية حسب اختيار ورغبات العملاء.

عروض ألبا للأسنانعروض ألبا للأسنان

العملية تتم عبر ثلاث جلسات تبدأ بجلسة التنظيف التجميلي، تليها جلسة لأخذ المقاسات، وتنتهي بجلسة التركيب، مع الحرص على عدم اللجوء إلى نحت أو برد الأسنان الطبيعية إلا في حالات نادرة تتطلب نحتًا بسيطًا للغاية.

ما يميز عدسات الايماكس 3D هو أنها تأتي مع ضمان مدى الحياة، ما يؤكد على جودتها العالية ومتانتها. هذه التقنية الألمانية تعد بتحقيق حلم الحصول على ابتسامة هوليودية مثالية، متيحة للجميع فرصة تجديد الثقة بابتسامتهم.

كما أن لديها العديد من العروض التي تقدمها مثل هوليود اند بوليوود، ابتسامة الفينيز الألمانية، بالإضافة إلى تبييض الأسنان والكثير من العروض الأخرى.

عروض يوم التأسيس صفوة المهيب لطب الأسنان

واحتفالًا بيوم التأسيس، قامت عيادات صفوة المهيب، التي تمتلك 70 فرعًا في أنحاء المملكة العربية السعودية، بإطلاق مجموعة من العروض الخاصة. تتضمن هذه العروض إمكانية فتح الملف والكشف بالإضافة إلى توفير استشارة مجانية وعلاج الآلام للأشخاص غير القادرين دون أي تكلفة.

عروض الصفوة للأسنانعروض الصفوة للأسنان

كما تشمل العروض تخفيضات تصل إلى 60%، هذا بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز قيمة لثلاثة من المشاركين.

اقرأ أيضًا: عروض يوم التأسيس 2024: العطور الأكثر جاذبية بأسعار مخفضة