عروض يوم التأسيس 2024.. الفرصة الذهبية لشراء سيارتك الجديدة

عروض يوم التأسيس السعودي لعام 2024، شهدت المملكة العربية السعودية زيادة في البحث عن العروض والخصومات المتعلقة بالسيارات التي يترقبها السعوديون والمقيمون على حد سواء.

ويوم التأسيس من اللحظات الفارقة في تاريخ السعودية؛ إذ يحتفل بتأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود في العام 1139هـ/1727م، ويعكس هذا اليوم الغنى التاريخي والثقافي والحضاري للمملكة.

وخلال هذه المناسبة، تقوم العديد من الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع السيارات بتقديم عروض تخفيضات مغرية على طيف واسع من موديلات السيارات، وهو ما سنلقي نظرة عليه بمزيد من التفصيل.

عروض يوم التأسيس 2024 على السيارات

في إطار الاحتفال بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، قدمت شركة هوندا عروضاً خاصة على مجموعة من سياراتها، وذلك كالآتي:

• تقدم الشركة خصما قدره 6,900 ريال سعودي على سيارة HR-V عند الشراء نقداً، ليصبح السعر النهائي 94,185 ريال سعودي، بدلاً من 101,085 ريال.

• ويشمل العرض الثاني سيارة CIVIC SPORT 2024، والتي تعتبر من الفئات المميزة لدى هوندا. عند الشراء نقدا، يمكن الحصول عليها بسعر 128,685 ريال سعودي، بدلاً من 143,625 ريال سعودي، بخصم يصل إلى 14,950 ريال.

عروض يوم التأسيس 2024عروض يوم التأسيس 2024

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل

تقدم إحدى أبرز شركات التمويل عروضاً مميزة على السيارات بمناسبة اقتراب يوم التأسيس الوطني، ضمن هذه العروض:

  • إمكانية تقسيط سيارة MG5 STD موديل 2024 بقسط شهري يبلغ 919 ريال سعودي.
  • العرض يشمل الاستغناء عن دفعة أولى.
  • لا توجد أية رسوم إدارية مطلوبة لتسديد.
  • الشركة تتحمل تكلفة الأقساط الشهرية الثلاثة الأولى نيابةً عن العميل.

عروض يوم التأسيس 2024

مع اقتراب احتفالات يوم التأسيس في السعودية، تشهد العديد من المتاجر إطلاق عروض ترويجية مغرية بخصومات تصل إلى 50%، من المتوقع أن تبدأ هذه العروض خلال شهر فبراير الجاري وتمتد حتى نهاية الشهر.

بعض المتاجر تخصص عروضها ليوم التأسيس نفسه، في حين تفضل متاجر أخرى الإعلان عن عروض تبدأ مبكرًا وتنتهي في الثاني والعشرين من فبراير.

هناك أيضًا متاجر توفر عروضها حتى نفاذ الكميات المتاحة.

متى يوم التأسيس السعودي 1445؟

احتفالًا بيوم التأسيس، أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، في 27 يناير 2022، قرارًا بجعل يوم الثاني والعشرين من فبراير عطلة رسمية سنوية في المملكة.

هذا القرار يأتي تقديرًا للمناسبة التاريخية لتأسيس الدولة السعودية، التي تزخر بتاريخ عريق يتجاوز ثلاثة قرون، وكتكريم للمجهودات والإنجازات التي قام بها مؤسسو الدولة وأسلافهم.

خلال هذا اليوم المهيب، تشهد المملكة تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تحتفي بالتراث والثقافة السعودية الغنية، بما في ذلك العروض الضوئية والألعاب النارية، وغيرها من الأنشطة التي تعبر عن الهوية الثقافية السعودية.

كم باقي على يوم التأسيس السعودي 2024؟

العديد من السعوديين يتطلعون لمعرفة الوقت المتبقي حتى احتفالات يوم التأسيس السعودي لعام 1445هـ، الذي يعتبر عطلة رسمية يستفيد منها طلاب المدارس والجامعات والعاملون في القطاعين الحكومي والخاص.

ويحتفل بذكرى يوم التأسيس سنويًا في 22 فبراير، وهذا العام ستكون الذكرى في يوم الخميس الموافق 12 شعبان 1445هـ.

كما تشهد المملكة في هذا اليوم تنظيم مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات، بالإضافة إلى عروض وتخفيضات كبيرة على معظم المنتجات والخدمات. كما سيتم إقامة عدد من الفعاليات العسكرية تزامنًا مع هذه المناسبة. 

اقرأ أيضًا: عروض يوم التأسيس 2024: العطور الأكثر جاذبية بأسعار مخفضة