تتويج ملاك الهجن الإماراتيين بألقاب أشواط رموز مهرجان خادم الحرمين الشريفين

حرص الأميرُ فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن، اليوم؛ على تتويج ملّاكَ الهجن الإماراتيين الفائزين بألقاب أشواط رموز مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في فئة الـ"لقايا"، الذي انطلقت نسخته الأولى الخميس الماضي، وينظّمها الاتحاد السعودي للهجن حتى الـ18 من شهر فبراير الجاري، على أرض ميدان الجنادرية في مدينة الرياض، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن

وذكرت وكالة الأنباء في تقرير لها اليوم: "نجحت المطية "السايحة" لهجن زعبيل، في تحقيق رمز الشوط الأول "بكار - مفتوح"، والمطية "زومان" لهجن الرئاسة في تحقيق رمز الشوط الثاني "قعدان - مفتوح"، و"منارة" لمالكها الإماراتي محمد عتيق المهيري في تحقيق رمز الشوط الثالث "بكار - عام"، والمطية "متعب" لمالكها الإماراتي راشد محمد مروشد في تحقيق رمز "قعدان - عام".

وتابعت: "كما ظفرت المطية "متعب" بالتوقيت الأفضل في منافسات الـ"لقايا"، وحقّقت المطيةُ المتوجة بلقب رمز الشوط الرابع توقيتًا بلغ "7:27.711" دقائق".

واختتمت: "وبلغ عدد المطايا المشاركة في منافسات الـ"لقايا"، اليوم وأمس، "1820" مطية، بواقع "968" مطية في اليوم الأول، و"852" مطية في اليوم الثاني.