حورية فرغلي تخطف الأضواء من ملكات جمال العرب بسحرها (فيديو)

جذبت النجمة حورية فرغلي، الأنظار إليها في حفل ملكات جمال العرب 2024، لتخطف الأضواء من المشاركات، وذلك بمناسبة انضمامها إلى لجنة تحكيم المسابقة بصفتها ملكة جمال مصر سابقًا.

واحتفت إدارة المسابقة بملكة جمال مصر سابقًا، وتم تكريمها مساء أمس خلال حفل تدشين التصفيات النهائية.

حورية فرغلي في حفل ملكات جمال العرب 2024 

شاركت حورية فرغلي، جمهورها بث مباشر من تكريمها وسط ملكات جمال العرب، وذلك عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كما حرصت على نشر عدة مقاطع فيديو من الحفل، حيث ظهرت خلال مراسم مناقشتها للمرشحات للقب.

14 ملكة جمال يمثلن 14 دولة عربية

وانطلقت السبت، فعاليات المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد وصول 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية، بجانب 6 ملكات من أوروبا.

وحضر الملكات للتتويج بمصر في معسكر تدريبي مغلق،برئاسة الدكتورة حنان نصر ونائب رئيس المسابقة سعاد السعدي والنائب الإعلامية حنان حسين.

وفي سياق متصل، استعادت الفنانة حورية فرغلي، ذكريات تتويجها بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، حيث أعادت نشر صورة لها من كواليس المسابقة عبر "إنستجرام".

كما علقت على الصورة: " ليت الشباب يعود يومًا"، وذلك في إشارة منها إلى الحادث الذي تعرضت له أثناء تدريبها على رياضة الفروسية وسقوطها من أعلى الحصان، مما تسبب في خضوعها للكثير من الجراحات وتشوه وجهها.

حورية فرغليحورية فرغلي

ويذكر أن النجمة المصرية حورية فرغلي، توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، بينما كانت في عمر العشرين عامًا، لكنها تنازلت عن اللقب لاحقًا بسبب الهجوم الذي تعرضت له المتسابقات في هذا العام.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي والترند.. 4 قصص أثارت بهم الجدل في 2023