صيحات مكياج جريئة من أسبوع الموضة في نيويورك 2024

تفضل بعض السيدات الاعتماد على صيحات مكياج جريئة خاصة إذا كانت لديهن مناسبة قريبة، وهناك عديد من الصيحات الرائجة التي يمكن تطبيقها من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024 بطريقة بسيطة.

فمع بدء انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024، بمجموعة من عروض الأزياء العالمية، ظهرت صيحات جمالية جذابة وجريئة يمكن للنساء تطبيقها لتجربة مختلفة وأنثوية.

صيحات مكياج جريئة من أسبوع الموضة في نيويورك 2024

للنساء اللواتي يرغبن في تجربة صيحات مكياج ملفتة وخارجة عن المألوف، يمكنهن إلقاء نظرة على اتجاهات المكياج العالمية الرائجة في موسم الخريف والشتاء في أسبوع الموضة بنيويورك 2024، ليكن أول من يقوم باعتمادها.

وخلال التقرير التالي قمنا باختيار مجموعة من صيحات مكياج جريئة من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024 يمكن للنساء القوية تجربتها.

الكحل الأسود المقوسالكحل الأسود المقوس

الكحل الأسود المقوس

من صيحات مكياج العيون البارزة في موسم خريف هذا العام ، هي تحديد العين بالكحل الأسود المقوس.

وظهرت هذه الصيحة في عرض أزياء ليبرتين «Libertine»، حيث تألقت العارضات بمكياج عيون كان مرتكزا على الكحل الأسود الذي امتد على كامل منبت الجفن العلوي، وانتهي مقوساً عند زاوية العين الخارجية، بالإضافة إلى تحديد الجزء الخارجي من مدمع العين بالكحل الأسود، مع الاعتماد على مكياج بشرة طبيعي تكون بلون موحد وشفاه طبيعية.

مكياج عيون أزرق فاتح مرصع بالكريستالمكياج عيون أزرق فاتح مرصع بالكريستال

مكياج عيون أزرق فاتح مرصع بالكريستال

من صيحات المكياج الجريئة والمختلفة، التي تم ملاحظتها خلال عرض أزياء ناردوس Nardos، هي صيحات مكياج العيون المرصع بالكريستال في الزاوية الخارجية للعين التي جاءت بشكل ملفت وجذاب.

واعتمدت هذه الصيحة مع ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح، حيث تم استخدامها في الجفون العلوية والسفلية وأيضًا تم استعمالها في زوايا العين. 

وتم تطبيق هذه الصيحة مع مكياج بشرة بنغمات وردي مشرقة، مع أحمر شفاه مات باللون الوردي، فهو من الصيحات التي تمنحكِ شكل جذاب ومختلف خاصة في المناسبات.

مكياج عيون زهري ملطخمكياج عيون زهري ملطخ

مكياج عيون زهري ملطخ

المكياج الزهري من الصيحات الجديدة، ولكن تكون مختلفة في طريقة تطبيقها، ولاحظنا في عرض أزياء باش مي Bach Mai خاصة في أولى أيام أسبوع الموضة في نيويورك، أنه اعتمد على هذه الصيحة.

وجاء مكياج العيون الملطخ بالألوان الحيوية، خاصة الزهري متناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة، حيث تم تطبيق ظلال العيون بشكل كريمي ملطخ فوق الجفن العلوي حتى خارج العين. 

وتم تطبيق هذه الصيحة مع مكياج بشرة بنغمات مشمشية، كما اعتمد على أحمر شفاه زهري خافت ليظهر بلوك عصري وجذاب.

مكياج ميتاليك سموكي داكنمكياج ميتاليك سموكي داكن

مكياج ميتاليك سموكي داكن

من الصيحات الرائجة خلال الفترة الأخيرة المكياج السموكي الذي ظهر بألوان وأشكال مختلفة وجذابة، ولكن هذه الصيحة عادت لقواعدها الأساسية بحيث تكون ملائمة للشتاء والخريف.

ولاحظنا أنه في عرض أزياء برونكس بانكو Bronx Banco، تم الاعتماد على اللون الميتاليك الأسود، من خلال دمج ظلال العيون فوق كامل الجفن العلوي بأسلوب دخاني قوي وجذاب، وهذا المكياج يمنح العيون عمقاً وقوة.

كما تم أنه الاعتماد معه مكياج بشرة خفيف مع أحمر شفاه نيود جاء مائل إلى الوردي.

اقرأ أيضًا: مكياج سهل وسريع ليوم الحب.. أحدث 4 صيحات لإطلالة جذابة