ماذا قالت لبلبة عن اعتزال عادل إمام؟.. توأم روحي

علقت النجمة القديرة لبلبة، على خبر اعتزال الزعيم عادل إمام وابتعاده عن الأضواء، قائلة: من حقه أن يرتاح بعد مشوار طويل من العطاء.

وأوضحت "لبلبة" أنها أثناء تكريم الزعيم في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالرياض، بكت من شدة فرحتها، لكنها شعرت بالحزن لفكرة اعتزاله الفن.

لبلبة: عادل إمام توأم روحي

أضافت النجمة المصرية، وفقًا لتصريحاتها لموقع "العربية"، أنها ترى نفسها من جمهور الزعيم، ورغم أن من حقه الاعتزال، إلا أن حبها الكبير له يجعلها لا تتمنى ابتعاده عن الفن.

كما وصفته بأنه توأم روحها، ولها ذكريات كثيرة جميلة معه في كل الأعمال التي جمعتهما، لافتة إلى أنه لم يضايقها أو يتسبب في غضبها طوال مشوارها الفني وعملها معه.

كذلك أشارت لبلبة، إلى أن عادل إمام كان سببا في دخولها عالم الدراما التليفزيونية بعد سنوات طويلة من العمل في السينما، وذلك من خلال مسلسل "صاحب السعادة".

وتابعت أنها قبلت بالمشاركة في المسلسل لثقتها الكبيرة في الزعيم، فهو أخبرها أنه كما نجحا سويا في السينما سينجحا في الدراما التليفزيونية.


تكريم عادل إمام في Joy Awards

شهد حفل Joy Awards  المقام في العاصمة الرياض، تكريم الزعيم عادل إمام، وتسلم الجائزة أبنيه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام.

وأكد "رامي" خلال تسلم الجائزة، أن والده قرر أن يرتاح ويستمتع بوقته مع أحفاده ويعتزل الفن بعد رحلة طويلة من العطاء والأعمال الفنية الناجحة. 

آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من "داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني"، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎ 

اقرأ أيضًا: نجل عادل إمام يعلق على منع ظهور الزعيم إعلاميا