أغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوود

تدفعك أغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوود إلى إعادة التفكير مجدداً في روتينك الخاص، إذ يميل البعض منهن إلى طرق غير متوقعة على الإطلاق.

ولاشك في أن نجمات هوليوود من المؤثرين بقوة في النساء حول العالم، لذلك يشعر الأغلبية بيننا بالفضول نحو روتين العناية بالبشرة الخاصة بهن.

أغرب عادات العناية بالبشرة 

تتميز نجمات هوليوود دائماً بوجه متألق وبشرة خالية من الشوائب، لذلك تأخذك مجلة «الجوهرة» في جولة سريعة للإطلاع على أغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوود.

كريم هايلي بيبر.. مصنوع من دمها

كانت هايلي بيبر صاحبة أغرب عادة على الإطلاق، إذ كشفت في إحدى المقابلات أنها تستخدم كريم لبشرتها مضاف إلى تركيبته "دمها".

وأوضحت أن خلال الدم تساعد على إنتاج البروتين، وهو من العلاجات الأساسية لشوائب البشرة.

ولا شك في أن عارضة الأزياء الأميركيّة تتميز ببشرة صافية ونضرة، لذلك تظهر في أغلب الأوقات بدون مكياج.

هايلي بيبرهايلي بيبر

علاج Vampire Face لـ كيم كارداشيان

ويتساءل الكثير من النساء حول العالم حول روتين كيم كارداشيان للعناية ببشرتها وشعرها وجسمها بشكل عام، فيعتبرها البعض مثالية.

وكانت نجمة الواقع الأمريكية كشفت في وقت سابق إنها تخضع لعلاج يسمى الـ Vampire Face.

وظهرت النجمة الأمريكية ووجها يغطيه الدماء، مما أثار ضجة كبيرة حينها، ويعتمد هذا العلاج على استخراج الدم من جسمك، ومن ثمّ فصله عن البلازما ليتمّ حقنها في الوجه..

ويعمل هذا العلاج على تخفيف مظهر الندوب والتجاعيد والخطوط الرفيعة، يساعد بإغلاق المسامات الواسعة، يحسّن مظهر محيط العين، ويعزّز صفاء البشرة ومرونتها.

كيم كارداشيانكيم كارداشيان

ديمي مور: العلاج بالديدان

وما زالت النجمة ديمي مور رغم سنها تحتفظ ببشرتها نضرة وشبابية، وفيما يخص روتينها، كانت كشفت أنها تعتمد في روتينها على ديدان العلق.

وقالت في تصريحاتها، إن أول تجربة لها مع هذا العلاج، كان عندما كانت في رحلة إلى النمسا.

وأوضحت أن هذه الديدان ليست أي أنواع من ديدان العلق، بل إنّّها على مستويات عالية من التدريب الطبيّ، على حد قولها.

يذكر أن هذه الديدان تستقر عند مناطق معيّنة في الوجه، لتطلق بروتينات وعناصر تمنع تجلّط الدم وتحفّز سيلانه، ما يساعد أيضًا بتحسين الدورة الدمويّة وتجديد الخلايا.

ديمي مورديمي مور

كيت هدسون وشد البشرة بالثلج

وكشفت كيت هدسون، أن بشرتها المشدودة لم تحصل عليها نتيجة للكريمات أو العلاجات الجراحية.

كيت هدسونكيت هدسون

وكشف أنها تعتمد على الثلج منذ سنوات، وأوضحت أنها تقوم يومياً بوضع وجهها في وعاء مملوء بالماء والثلج، وهي خطوة تؤخّر ظهور علامات التقدّم بالسنّ في البشرة، وتقوّي قدرتها على مقاومة أضرار العوامل الخارجيّة ما يضمن عدم ظهور الشوائب.

قد يهمك:ما هي فوائد زيت اللافندر للبشرة؟.. هذه طرق استخدامه