السعوديتان دانية عقيل ومها الحملي تتأهبان للمشاركة في رالي حائل 2024

تستعد البطلة السعودية دانية عقيل، للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024، للمرة الرابعة على التوالي، حيث تشارك في فئة "تي1 بلس" على متن سيارة تويوتا هايلكس مع فريقها الجديد "أوفر درايف راسينغ".

وتطمح عقيل لتحقيق لقب بطل الرالي، بعد تزايد خبرتها في مسارات الرالي، ومشاركاتها في ثلاث نسخ سابقة، واكتسابها معرفة وخبرة بتضاريس حائل الصعبة.

وتُعدّ البطلة السعودية، من أبرز المشاركات النسائية في رالي حائل، وتُعرف بأدائها القوي ومهاراتها العالية في القيادة، حيث تشارك من منطلق إيمانها بأهمية دور المرأة في الرياضة، لتكون مصدر إلهام للفتيات السعوديات لخوض مختلف التحديات.

رالي حائل أرشيفيةدانية عقيل

دانية عقيل أبرز المشاركات في رالي حائل

وأكدت "عقيل" جاهزيتها التامة للمنافسة على لقب الرالي، وأنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق أفضل النتائج، حيث تعد مشاركتها في رالي حائل تويوتا الدولي 2024، إنجازًا مهما للمرأة السعودية، وتأكيد قدرتها على التميز في مختلف المجالات.

مها الحملي تؤكد مشاركتها

وفي سياق متصل، تواصل سائقة الراليات السعودية مها الحملي، استعداداتها للمشاركة في المسابقة ذاتها، بعد مشاركتها المتميزة مؤخرا في رالي داكار السعودية، قبل تعرضها خلاله لحادث في الربع الخالي.

وأكدت البطلة السعودية جاهزيتها وحماسها للمشاركة في الرالي، فضلا عن تحقيق فوزها للمرة الخامسة بالمركز الأول، ضمن مشاركاتها الـ11 التي حققت فيها المركز الأول أربع مرات.

رالي حائل أرشيفيةمها الحملي

ويعد رالي حائل تويوتا الدولي 2024، حدثا مهما على أجندة رياضة السيارات العالمية، حيث يمثل الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات فئة الباها لعام 2024.

انطلاق رالي حائل

ويقطع المتسابقون خلال الرالي، مسافة 484 كيلومترًا، ممرين على تضاريس متنوعة، تمثل أجمل منطقة سياحية شتوية في المملكة.

وتُقام هذه الجولة من الرالي خلال فصل الشتاء، وهو ما يشكل عاملا محفزا للسائقين لِمُمارسة رياضة السيارات في أجواء مُمتعة ومُتنوعة.

ويتوقع أن يشارك في رالي حائل تويوتا الدولي 2024 عدد كبير من أفضل السائقين من جميع أنحاء العالم، ما سيضفي على الرالي مزيدا من الإثارة والتشويق.

ويعد رالي حائل تويوتا الدولي 2024، فرصة رائعة لعشاق رياضة السيارات، لمشاهدة أفضل السائقين في العالم، وهم يتنافسون على أحد أصعب المسارات في العالم.