هنا الزاهد وتامر حسني في فيلم جديد للمرة الثانية.. هذا موعد عرضه

بعد نجاح التجربة الأولى قرر كل من النجمين هنا الزاهد وتامر حسني التعاون مرة أخرى، في عمل فني جديد، بعد نجاحهما في فيلم «بحبك» الذي تم عرضه العام الماضي محققًا إيرادات عالية. وهذا ما أعلنته الفنانة المصرية؛ إذ أكدت أنها تستعد لخوض تجربة جديدة للعمل مع الفنان تامر حسني.

فيلم هنا الزاهد وتامر حسني

وكشفت في تصريحات إذاعية، أنه من المقرر عرض الفيلم في عيد الأضحى القادم، قائلة: «اتبسطت جداً مع تامر في الشغل، وأول عمل عملته معاه كان مسلسل فرق توقيت وتاني عمل هو فيلم بحبك».

وأضافت: «تامر إنسان صادق ومش أناني في شغله.. هو إنسان طيب وذكي جدًا ومتحمّسة أوي للفيلم، ولو دخلتي الفيلم هتلاقي إن دوري قد دوره، وده معناه إنه إنسان واثق في نفسه».


تصريحات هنا الزاهد عن طلاقها

كما تحدثت الزاهد لأول مرة عن انفصالها عن النجم المصري أحمد فهمي، وقالت خلال استضافتها في برنامج "كلاكيت"، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم" المصرية: «الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل».

وتابعت: «في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام، إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدا».

وأضافت: «مش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي.. وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة».

وأكملت هنا حديثها: «الانفصال في الأول حاجة صعبة جدا علشان العشرة.. لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدا».

ويذكر أن هنا، قد أعلنت في نوفمبر الماضي انفصالها عن أحمد فهمي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وقالت: «الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

أحدث أعمال هنا الفنية

وعن أحد أعمال هنا الفنية؛ فهي تستعد لطرح فيلم جديد تحت عنوان «فاصل من اللحظات اللذيذة» مع الفنان هشام ماجد. هذا بالإضافة إلى مسلسل «إقامة جبرية» والتي فيه استعانت بطبيب نفسي حتى تستطيع تقديم الدور بشكل جيد.

اقرأ أيضًا: بعد إعلان طلاقها.. عرض زواج لـ هنا الزاهد من فنان كويتي