بعد إعلان طلاقها.. عرض زواج لـ هنا الزاهد من فنان كويتي

بعد ساعات من إعلان الفنانة هنا الزاهد طلاقها رسميًا من زوجها الفنان أحمد فهمي، تلقت النجمة المصرية عرض زواج من فنان كويتي، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن تلقي هنا الزاهد عرض زواج من الفنان الكويتي أحمد النجار، وذلك بعد إعلانها الانفصال الرسمي من زوجها أحمد فهمي.

انفصال هنا الزاهد

كما قالت "العيدان" عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الفنان الكويتي احمد النجار يعرض الارتباط على هنا الزاهد بعد اعلانها الانفصال الرسمي من زوجها احمد فهمي".

وبعدما نشرت "هنا" ستوري يتضمن خبر انفصالها، فاجأ النجم الكويني أحمد النجار جمهوره بإعلان رغبته في الزواج منها، قائلًا في منشور عبر صفحته على "انستجرام": "أنا موجود إن شاء الله".

أحمد النجار هو فنان كويتي، من مواليد 1982، قدم 21 عملًا فنيًا، أبرزها مسلسل "امرأة مفقودة، من حقي أحب، جمان، أمينة حاف، حياتي المثالية، سقط سهوًا، عزيز الروح، أمينة حاف الجزء الثاني، مدينة البطاريق 3، والسجين النصابن العناكب" وغيرها.

سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

ومساء أمس الأربعاء، أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فهمي في “ستوري” نشرتها مساء اليوم، عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام.

وقالت هنا: “الحمد لله.. تم الانفصال رسم بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا”، رافضة الإفصاح عن بسب انفصالها؛ حيث التزمت الصمت.

وقبل أيام كتبت هنا الزاهد، عبر حسابها على إنستجرام: “يارب حقيقي إحنا في أيام صعبة جدا، حقيقي إحنا ممكن كلنا نروح في ثانية، أنا الأيام دي بتعلمني أن بجد مفيش حاجة تستاهل العمر بينتهي في لحظة، لا إله إلا الله ربنا يرحم كل أمواتنا ويرحمنا برحمته يارب يارحيم”.

اقرأ أيضًا: انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد.. خلافات شخصية أم تدخل الأهل؟