نيللي كريم تخوض تجربة التأليف للمرة الأولى

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم، أنها تخوض تجربة التأليف للمرة الأولى خلال مشوارها الفني الكبير بفيلم سينمائي جديد.

وكشفت الفنانة المصرية، في تصريحات إعلامية لها، أنها تقوم بتأليف عمل سينمائي جديد، من المقرر أن يكون بطل قصته هو حصان وطفل صغير.

نيلي كريم مؤلفة للمرة الأولى

لم تكشف نيللي خلال لقائها مع الأعلامي باسل الزارو والإعلامي كريم ريحان في برنامج«elpodcasters»، عن تفاصيل كثيرة فيما يخص العمل الذي تقوم بتأليفه.

وقالت : ««عندي سكربت أكتبه حالياً ما زال في بدايته، وهو عبارة عن فيلم من فكرتي بطله الحصان، وأن قصة غريبة كانت من تأليفي، وأنا حبّتها، وسوف يكون أيضاً من بطولة ولد صغير».

جدير بالذكر، أن أخر أعمال نيلي هو مسلسل «روز وليلى» وهو يعرض حاليًا على إحدى المنصات، وتقوم ببطولته النجمة المصرية يسرا. وتلعب نيللي أثناء الأحداث دور روز، وهي السيدة المتزوجة التي تعمل كمحققة خاصة وتملك شركة، بينما تعمل لديها ليلى وتقوم بدورها يسرا، التي تعاني ضائقة مالية شديدة وذلك بعد وفاة زوجها.

ويعد مسلسل روز وليلى،  بطولة مشتركة بين يسرا ونيللي، ويقوم بالعمل فيه عدد من نجوم ونجمات الدراما، وهو من إخراج ادريان شيرجولد، و تأليف كريس كول.

وعلى جانب أخرى، تواصل نيللي أيضًا تصوير دورها في فيلم «هابي بيرزداي»، مع عدد  من النجوم وهو، حنان مطاوع، شريف سلامة وحنان يوسف، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

علاوة على ذلك من المقرر أن تخوض نيللي دراما رمضان في العام الحالي 2024 من خلال مسلسل «فراولة»، وسوف تعود به إلى الكوميديا مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات منذ أن قدّمت مسلسل بـ100 وش، الذي حقق وقت عرضه نجاح كبير.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز ونيللي كريم في «مسرحية السندباد» بموسم الرياض 2023