إطلالة هيفاء وهبي في باريس.. سعرها خيالي

بين الأجواء الشتوية في مدينة العشاق فرنسا، سحرت إطلالة هيفاء وهبي الصباحية، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تستمع بالأجواء الباردة على أحد الكافيهات.

وظهرت النجمة اللبنانية، بإطلالة صباحية أنيقة من تصميم دار أزياء PACO RABANNE، وهي ترتدي تنورة قصيرة وTop بأكمام طويلة من نفس الطباعة.

سعر إطلالة هيفاء وهبي في فرنسا

نشرت النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها وهي تجلس على أحد الكافيهات بإطلالتها الأنيقة والساحرة.

ويبلغ سعر إطلالة هيفاء وهبي في فرنسا ما يقرب من 1212 دولار؛ إذ يصل سعر التنورة إلى 964 دولار  ما يعادل 3615 ريال سعودي، والـTop من نفس الطباعة وبرقبة عالية ويصل سعره إلى 248 دولار ما يعادل 930 ريال.

كما نسقت إطلالتها مع حقيبة من دار Hermes برتقالية اللون، يصل سعرها إلى 28 ألف يورو، أي ما يعادل 113556 ريال سعودي، ليتخطى سعر الإطلالة بالكامل ما يعادل 118 ألف ريال سعودي.

فيلم أرض جهنم 

وفي وقت سابق، أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي، عن بدء تصوير فيلم "أرض جهنم" بطولة النجمة هيفاء وهبي، وعدد من النجوم، أبرزهم "عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، وعبير صبري".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، من تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي.

وأكد "البعثي" أن تصوير أحداث الفيلم انطلق من حي المقطم بالقاهرة، وقد يستغرق ما بين 4 إلى 6 شهور، خاصة أن التصوير سيكون في عدة دول وهي مصر، ولبنان، وفرنسا.

اقرأ أيضًا: من دولاب النجوم.. هيفاء وهبي بحقيبة Hermes بـ120 ألف ريال

إطلالة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي