الدوري الإنجليزي.. اكتساح ليفربول لتشيلسي برباعية ونزهة مان سيتي وريمونتادا توتنهام

اكتسح ليفربول نظيره تشيلسى بنتيجة 4-1 في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

سجل ليفربول عن طريق ديوجو جوتا وكونور برادلي ودومينيك سوبوسلاي ولويس دياز في الدقائق 23، 39، 65، و79 فيما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق كريستوفر نكونكو بالدقيقة 71.

عزز الريدز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بينما فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

مانشستر سيتي يهزم بيرنلي بمشاركة هالاند

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره بيرنلي بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/24.

أحرز المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين السادسة عشرة والثانية عشرة وأضاف رودريجو ثالث أهداف السيتي في الدقيقة 46 وقلص البديل أمين الدخيل الفارق للضيوف في الدقيقة الـ90+3.

وشارك المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة الـ71 بدلًا من دي بروين بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وقفز فريق مانشستر سيتي لوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة الثانية عشرة في المركز التاسع عشر.

ريمونتادا توتنهام أمام برينتفورد

حول توتنهام تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

افتتح التسجيل لـ برينتفورد نيل موباى في الدقيقة الخامسة عشرة وتعادل توتنهام عن طريق ينوما ديستيني أودوجي في الدقيقة 47، قبل أن يتقدم برينان جونسون للسبيرز في الدقيقة 50، ثم سجل ريتشارليسون الهدف الثالث في الدقيقة 56، قبل أن يقلص إيفان توني الفارق لبرينتفورد في الدقيقة 67.

وتقدم توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر بعد تجمد رصيده عند النقطة 22.

اقرأ أيضا.. ميسي مع عمرو أديب في «بودكاست» كأس موسم الرياض