قميص كريستيانو رونالدو يباع بآلاف الدولارات في مزاد خيري بالسعودية

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي حالياً، في مزاد خيري بالسعودية، بمبلغ 120 ألف دولار.

ونظمت المزاد جمعية أسر التوحد السعودية، بالشراكة مع "فورمولا E"، على أن يعود المبلغ للجمعية.

وبحسب صحيفة الرياضية ابسعودية، فازت سيدة أعمال سعودية بالقميص بعد تنافس دام أكثر من خمس دقائق، إذ عرضت عليه مبلغ 120 ألف دولار.

وتبرعت السيدة بالمبلغ المذكور لحساب جمعية أسر التوحد، في لفتة إنسانية نالت إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن امتنانهم لها والنجم البرتغالي.

ورفضت السيدة الكشف عن هويتها، مكتفية بالقول إنها تعمل في مجال تصميم الأزياء.

وجاء بيع قميص رونالدو في إطار سلسلة من المبادرات الخيرية التي أطلقها اللاعب البرتغالي في الفترة الأخيرة، منها التبرع بمبلغ مليون يورو لضحايا زلزال تركيا، ومبلغ 500 ألف يورو لضحايا الفيضانات في ألمانيا.

ويعتبر رونالدو من أشهر الرياضيين في العالم، ويحظى بشعبية كبيرة في السعودية، حيث انضم إلى فريق النصر في أغسطس الماضي.

لقاء العمالقة ميسي ورونالدو

‫جماهير كرة القدم تترقب النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن المقرر أن يقوم إنتر ميامي باللعب أمام الهلال ومن بعده النصر السعودي. ‬

‫والمباراة على ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض وذلك يوم الإثنين في 29 يناير، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.‬

جوائز رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم برتغالي، يلعب في مركز الهجوم لنادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال. يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد فاز بالعديد من الجوائز الفردية والجماعية، منها جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا مرة واحدة.

اقرأ أيضاً:

خاتم هذه الفنانة تخطى الـ3 ملايين دولار.. إليك أسعار أغلى إكسسوارات اقتناها نجوم الفن "صور"