بعد اتهامه بتشويه وجهها .. نادر صعب: ريهام سعيد تتهرب من تكلفة العملية

تتواصل أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مع خبير التجميل اللبناني نادر صعب، في التصعيد من الطرفين، ليكشف خبير التجميل عن مفاجأة أخرى ترتبط بتكلفة عملية "شد الوجه" التي قامت بها الإعلامية.

وأكد نادر صعب، في تصريحات جديدة له عبر وسائل إعلام مصرية، أن ريهام سعيد أجرت عملية "شد الوجه" التجميلية، في شهر أبريل 2023، وبلغت تكلفتها 25 ألف دولار، لكنها دفعت منها 10 آلاف دولار فقط.

ريهام سعيد ونادر صعب

كما أشار خبير التجميل، إلى أن ريهام سعيد قامت بهذه الإدعاءات بعد مرور هذه الفترة الطويلة على العملية، للتهرب من دفع باقي مستحقات عملية "شد الوجه"، موضحًا أن الإعلامية بدأت بحملتها ضده واتهامه حين بدأ المطالبات بباقي المبلغ المتفق عليه بينهما.

كذلك أكد "نادر" أن قسمًا من المبلغ المتفق عليه كان عبارة عن الدعاية لعمليات التجميل في عيادته، وهو ما لم تفعله ريهام سعيد، لافتًا إلى أن العملية تمت وفق الأصول الطبية اللازمة ونجحت بشكل تام، موضحًا أن التورمات التي ظهرت بعد العملية طبيعية واختفت مع الوقت.

وتابع نادر صعب، أن ريهام ظهرت بعد العملية بخمسة أشهر وهي تروج لكريمات شد الوجه، معتبرًا أنها استغلت نجاح العملية للحصول على الدعاية المجانية، كما أشار إلى انها أجرت عملية تجميل سابقة في عمر 37 عامًا، لكنها فشلت، وادعت حينما زارته في العيادة أن عمرها 40 عاما، بينما هي في الواقع تجاوزت الخمسين.

بكاء ريهام سعيد على الهواء

وانهارت الإعلامية المصرية على الهواء خلال تقديم برنامج "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "هي"، قائلة "كل الناس لما كانت تشوفني كانت تقولي مالك خاسة ليه كدا... كنت بعيدة تماما عن الناس وكنت علشان أنزل محتاجة أحط 13 كيلو ماكياج وفي الاستوديو بنحط حاجة تدعم الوش وتخفي كل علامات الإجهاد ودي بفلوس كتير والقنوات بتأجرها لي".

كما أضافت: "ناس كتير أوي كانت عارفة إن حلمي التمثيل ومش الممثلة القديرة لكن كنت موجودة واشتغلت مع عمالقة وفي الدراما ميقدرش يمشي ورايا بفلتر ووقت ما حصلي كدا قولت خلاص ربنا مش عايزك تمثلي، ولو حد عاوزني في عمل هيقوله دي اتشوهت، كان في لحظات وحشة اوي".

ولم تتمالك ريهام سعيد نفسها من البكاء وقالت ": آخر مرة روحت للدكتور عملي فيلر عشان في حفرة جامدة عندي، بس أنا هدوب الفلير وهتعرض على الطب الشرعي وهيلاقي الحفرة دي".

اقرأ أيضًا: بالفيديو|ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها.. والأخير يرد بهذه الطريقة