ما هو الحجر الكريم المفضل للملكة كليوباترا ؟ .. تزيني به لإطلالة ملكية فاخرة

في حالة كنتِ تبحثين عن مجوهرات ملكية تتزيني بها لإطلالة فاخرة، فيمكنكِ اختيار الحجر الكريم المفضل للملكة كليوباترا، وهو «حجز الزبرجد»، فهو يحظى بمكانة خاصة منذ قرون بعيدة.

وستلاحظ أن حجز الزبرجد له مكانة مميزة حيث استخدمه الملوك والأمراء في رصف مجوهراتهم الفاخرة؛ كما كان هذا الحجر الكريم هو الرمز الوطني بمصر، فكان المصريون القدماء يعتبرونه هو الحجر الكريم للشمس.

بالإضافة إلى ذلك كانت الملكة كليوباترا دائمًا ما تفضل أن تتزين به، وكان بسبب عشقها للونه الأخضر اللامع المميز، فهو من الأحجار الكريمة الساحرة الملكية.

الحجر الكريم المفضل للملكة كليوباترا 

وبالنسبة لحجر الزبرجد، فهو من الأحجار الطبيعية التي تتكون من تدفقات الحمم البركانية، ومن الممكن أيضاً العثور على عدد من الأشكال النادرة والقيمة منه داخل النيازك.

وفي حالة كنتِ ترغبين في أن تتزيني بحجر كريم بحيث يجعلك تشعرين بإن إطلالتك ملكية فاخرة؛ فسوف نستعرض لكِ من أشهر الدور العالمية تصاميم متعددة حتى تختاري التصميم الذي يناسبك من الخواتم بحجر الزبرجد الفاخر.

ما هو الحجر الكريم المفضل للملكة كليوباترا ؟ .. تزيني به لإطلالة ملكية فاخرة

خاتم Radiance من «Annoushka»

في حالة ترغبين ارتداء تصميم فاخر يكون مستوحى من فن آرت ديكو؛ يمكنكِ اختيار خاتم Radiance الكوكتيل من علامة Annoushka المميزة.

تم تصميم هذا الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، كما ستجدينه من التصاميم المميزة التي يمكنكِ تحويله إلى قلادة بشكل جذاب.

وجاء هذا الخاتم الساحر مرصوفاً بحجر زبرجد كبير والذي يوجد في مركزه، كما أنه مرصع بشكل مركزي بالياقوت الوردي «المدغشقري والملاكيت»، حيث جاء هذا الخاتم المميز بشكل جرافيكي ملفت وجذاب.

خاتم انوشكا

خاتم انوشكا

خاتم Macri Color من «Buccellati»

إذا تبحثين عن تصميم خاتم لسهرة مميزة، إذا لا تترددي في اختيار خاتم Macri Color من ماركة Buccellati الفاخرة، حيث جاء بتصميم كلاسيكي ساحر وجذاب.

وستجد أن هذا الخاتم المميز جاء مصمم من الذهب الأصفر والأبيض، بالإضافة إلى أنه جاء على شكل زخارف شرقية فاخرة.

كما ستلاحظ أنه يلتقي التأثير المتقزح السحري للسطح الذهبي الذي ينتج عن نقش ريجاتو الدقيق، مع أحجار الألماس التي تخطف الأنفاس مع الزبرجد بسحره المميز الغامض مع الألوان الزاهية، في شكل مثالي ممزوج بالفن والإبداع، فهذه القطعة تمنحكِ إطلالة رائعة وملكية.

خاتم Macri Color من بوتشيلاتي

خاتم Iconica من «Pomellato»

في شكل ساحر ومختلف، عصري جذاب إليكِ هذا الخاتم Iconica من ماركة بوميلاتو Pomellato، فهو من القطع الملائمة التي يمكنكِ ارتدائها في إطلالتك اليومية.

وستجدين أن هذا الخاتم تم تصميمه من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، من أجل تكريم تراث مدينة ميلان الغني في صناعة المجوهرات.

كما يلتقي هذا التصميم المنحوت لخاتم Iconica مع فخامة العصر البيزنطي، وذلك في شكل عصري جذاب للمجوهرات الكلاسيكية التي تفضلها الكثير من النساء حول العالم.

وجاء هذا الخاتم مرصوفاً بـ3 أحجار من الزبرجد الأخضر الساحر بوزن 2.3 قيراط؛ حتى يجعلكِ ذات إطلالة فاخرة حابسة للأنفاس وملفتة.

خواتم ملكية

خاتم Panthère من «Cartier»

هناك عدد من النساء التي تفضل ارتداء قطع مميزة وجريئة أنثوية، لذلك نقدم لكِ خاتم Panthère من دار كارتييه، حيث تم تصميمه على هيئة نمر والذي يلتف بفخامة حول إصبعكِ لمنحكِ إطلالة رائعة مختلفة.

و جاء هذا الخاتم على هيئة جسم نمر بشكل حلقة من الذهب الأصفر ذات عيار 18 قيراطاً، حيث ستجدين أنه يزينه طلاء أسود.

بينما تتميز عيناه بأنهما مرصعتان بأحجار الزبرجد الأخضر المميز، بالإضافة إلى أحجار الأونيكس التي جاءت مزينة منطقة الأنف؛ حتى تعطي المزيد من الفخامة والجاذبية لإطلالتك.

خواتم ملكية

اقرأ أيضًا: خاتم هذه الفنانة تخطى الـ3 ملايين دولار.. إليك أسعار أغلى إكسسوارات اقتناها نجوم الفن "صور"