بالفيديو|ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها.. والأخير يرد بهذه الطريقة

اتهمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، طبيب تجميل لبناني شهير، بتشويه وجهها، وذلك بعد إجراء عملية تجميلية له قبل حوالي عام.

وظهرت ريهام سعيد في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، كشفت فيه عن التغييرات التي طرأت على وجهها بعد العملية التجميلية، مؤكدة أنها تعرضت لتشويه كامل.

انت شوهتني

وقالت ريهام سعيد إنها قامت بعملية شد الوجه منذ 11 شهرا، ثم قامت قبل شهرين بحقن "الفيلر" في مناطق على جانبي عينيها، مشيرة إلى أن الطبيب أصابها بحرق خلال إجراء العملية التجميلية.

وقامت الإعلامية بعد ذلك بنشر فيديو آخر تحدثت فيه عن عملية الحقن "الفيلر" قالت فيه: "مدوب كل الفيلر اللي في وشي عشان يبين إني كنت مكرمشه طب أنا كنت مكرمشه وأنت شوهتني".

ودافعت ريهام سعيد عن نفسها بعدما قال عنها الطبيب إن كل ذلك نتيجة لأنها قامت بعمل عدة عمليات، وهو ما نفته ريهام قائلة: "عملت عملية واحدة بس من 10 سنين".

كما أشارت إلى أن الطبيب كان يعلم جيدا نتيجة العملية، وأنها سوف يصبح وجهها مشوها لكنه لم يصارحها بالحقيقة.

وأضافت ريهام أنها اضطرت إلى عمل "تاتو" للحواجب في محاولة منها لمعالجة شكل حاجبيها، كما أنها أصيبت بعدد من التلفيات وتحتاج إلى عملية جراحية مجددا.

وأكدت ريهام أنها تملك تقارير طبية من أطباء تثبت تشويه وجهها، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب.

الطبيب ينفي وينشر فيديو قبل وبعد العملية

في المقابل، نفى الطبيب ما نشر بشأن أخطاء طبية ارتكبها في إجراء العملية التجميلية، مشيرا إلى أنها أخبار كاذبة.

وقال الطبيب في بيان إعلامي نشره على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، مشيرا إلى أنه بصدد رفع دعوى عليها في لبنان ومصر، وذلك بتهمة التشهير والإساءة إلى السمعة.

ونشر الطبيب فيديو على إنستجرام يُظهر وجه ريهام سعيد قبل وبعد عملية شد الوجه والفيلر، وبذلك ينفي ادعاءاتها.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد