خالد سليم يكشف أسرار صادمة: «تعرضت لمحاولة قتل واتعملي سحر»

كشف الفنان المصري خالد سليم، عن مجموعة من أسراره الخاصة، والتي فاجأت الكثير من معجبيه في الوطن العربي، في أحدث ظهور له.

تصريحات خالد سليم 

وقال  خالد سليم خلال لقائه في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد": "إنه تعرض لمحاولة قتل قبل سنوات بدافع الانتقام، كما حكى عن اكتشافه لسحر موجود داخل سيارته".

محاولة قتل

وكشف خالد سليم تفاصيل تعرضه لـ محاولة القتل، وقال: "محدش بيكرهني وحاول يموتني كان انتقام، كان في مشروع وليا فلوس وطلبت الفلوس والشخص رفض يديهالي، ورفعت قضية وكسبت وأخدت الفلوس بس عملت حادثة بعربيتي".

وتابع: "الموضوع دا حصل في فترة 2007، لما وديت العربية للتوكيل قالولي أن في حد قطع بالمنشار جزء من العربية عشان أعمل الحادثة".


تعرضه للسحر

كما كشف خالد سليم عن تعرضه للسحر وحكى كيف اكتشفه قائلا: "مؤخرا اكتشفت في عربيتي سحر، كان في حادث حصل وشيلت كل حاجة من العربية لحد ما تتصلح، بفتح كيس كنت حطيت فيه الحاجات لقيت السحر، أديته لخيرية مراتي وصورته وبعتته لناس وكلمت والدتي".

أما عن طبيعة السحر الذي وجده قال: "لقيت أنبوبة فيها مادة غريبة وفيها حاجة زي الصلصال وجواها ورقة وفيه ريحة البرفان بتاعي، في الآخر والدتي اتصرفت".

إصابة والدته بالسرطان وتضامنه

وتجدر الإشارة إلى أن خالد سليم قام بحلق شعره تضامنا مع الدته التي أصيبت بمرض سرطان الثدي مؤخرا، وخلال اللقاء قال: "عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان وبعدي لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما". 

اقرأ أيضًا: أول تعليق من ميرهان حسين على ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق