أول تعليق من ميرهان حسين على ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق

علقت الفنانة المصرية ميرهان حسين، على الأخبار التي انتشرت الفترة الأخيرة عن ارتباط خطيبها السابق بالنجمة شيرين عبد الوهاب.

وقالت ميرهان في تصريحات صحفية لها، حول شعورها بعد ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب: «معرفش مين حبيب مين؟ ومعرفش مين بيعمل إيه؟ أنا هاتكلم عن نفسي».

وتابعت: «أنا كان بقالي سنة مخطوبة وكان الفرح المفروض في فبراير ومحصلش نصيب، أنا تمام وده نصيب ومفيش حق عايزة أخده خالص، وأؤمن إن الطيبين للطيبات».

وأضافت في تصريحاتها: «وكل شيء في الدنيا نصيب ومش شرط حاجة أكون عايزاها في وقت معين تكون هي الصح ليّا "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم».

وأشارت ميرهان إلى أن والدتها ساندتها ودعمتها كثيرًا بعد انتهاء الخطوبة، قائلة: «ماما اتبسطت وقالت لي الحمد لله.. وقالتلي تستاهلي حد أحسن».

وأكدت ميرهان أنه كان من المفترض يقام حفل الزفاف الشهر القادم، ولكن الأمر لم يتم، مشيرة إلى أنها تحاول تفصل حياتها الشخصية عن عملها وذلك حتى لا يؤثر الأمر عليها.

وكشفت أنها ليست من الأشخاص الضعيفة ولكنها تميل للبكاء، وتحتاج في هذه الفترة تكون بمفردها لبعض الوقت لعدم رغبتها في سماع حديث الآخرين.

وشددت على عدم تفضيلها الضعف والاستسلام والانهزام، قائلة: «هذه هي الحياة، لقد خلقنا الإنسان في كبد».

يشار إلى أنه انتشرت خلال الفترة الأخيرة شائعات، حول ارتباط الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب بخطيب النجمة المصرية ميرهان حسين.

رد شيرين عبدالوهاب على ارتباطها

ومن جانبها، حرصت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على توضيح قصة ارتباطها عاطفيًا بأحد الأطباء عقب ظهورهما معًا في حفل شيرين بليلة رأس السنة والذي أحيته في الإمارات؛ إذ أصدر حسام لطفي، المحامي الخاص بها بيانًا لتوضيح الأمر.

وجاء في بيان شيرين وفقًا لما نشره برنامج "et بالعربي": «تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي».

و كشف البيان أن شيرين عبدالوهاب تتوعد كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها أو شغلها، وقال البيان: «تتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون».

أنشطة ميرهان حسين الفنية

وجدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين تنتظر في الوقت الحالي عرض مسلسلها «الذنب» مع النجم هاني سلامة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، وسيتم عرضه خلال الفترة القادمة على إحدى المنصات الرقمية.

ومسلسل الذئب من بطولة عدد من النجوم وهم «هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري»، وتأليف، شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار بينما من إخراج رضا عبد الرازق.

اقرأ أيضًا: بإطلالة صيفية.. أحدث جلسات تصوير ميرهان حسين