نانسي عجرم تشعل مسرح الدرعية مع معجبتها الصغيرة (فيديو)

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الأضواء على المسرح خلال حفلها ضمن فعاليات موسم الدرعية، خاصة عندما تبادلت الغناء مع معجبتها الصغيرة وهي تغني "صح صح".

وبينما كانت تغني "نانسي" على المسرح في حفلها بالدرعية مساء أمس الجمعة، لبت طلب طفلة صغيرة من معجبيها والتي كانت ترغب في الغناء عنها.

نانسي عجرم في حفل الدرعية

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف وخاطف للقلوب؛ إذ شاركت نانسي الغناء مع معجبتها الصغيرة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما حرصت نانسي عجرم على ترك الفرصة أمام الطفلة التي صعدت على المسرح، لتترك لها فرصة الغناء بمفردها أغنية "صح صح" وسط مساعدة بسيطة منها، وسعادة كبيرة.

نانسي عجرم وفرقة "ميامي"

وفي سياق متصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن حفل غنائي جديد للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، بمشاركة الفرقة الغنائية الكويتية "ميامي".

ونشر  "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، الملصق الدعائي للحفل، والذي أوضح أنه يقام على مسرح محمد عبده يوم الجمعة 2 فبراير المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.

قد يهمك: تفاصيل حفل نانسي عجرم وفرقة ميامي على مسرح محمد عبده

ليلة ألحان صلاح الشرنوبي

وشاركت نانسي عجرم مساء الخميس 18 يناير الجاري، في إحياء حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، بمشاركة النجوم أصالة، راغب علامة، وائل جسار، عاصي الحيلاني، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو تامر فيضي، على مسرح أبو بكر سالم.

كذلك تألقت النجمة اللبنانية، في حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة عدد من نجمات الوطن العربي، منهن أصالة وأنغام وأسماء لمنور وأحلام وإليسا".

وتألقت نانسي عجرم، خلال الحفل بأكثر من إطلالة، حيث ارتدت 3 فساتين، منهم فستان باللون الأسود من تصميم اللبناني إيلي صعب، والذي جاء بخامة لامعة شفافة بفتحة V، وبحزام عند الوسط، ويصل سعره إلى 5970 دولار، أي ما يعادل 184 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: بالصور.. نانسي عجرم تستكشف العلا الأثرية بعد حضورها Joy Awards