«هتجيبوا لينا الكلام».. رد صادم من أنغام على وصفها بـ«صوت مصر» (فيديو)

وثقت عدسات وسائل الإعلام العربية لقطة طريفة للنجمة المصرية أنغام، على هامش أحياء حفل (حوار غنائي) أمس على مسرح أبو بكر سالم.

أنغام في السعودية

وظهرت أنغام في مؤتمر مع الإعلاميين على هامش الحفل في العاصمة الرياض، واستقبل الصحفيون والإعلاميون، أنغام فور وصولها للمسرح بجملة "صوت مصر"، لترد عليهم مازحة "هتجيبوا لنا الكلام كده".

وجاء هذا اللقاء الإعلامي قبل الحفل الذي جمعها بالفنان تامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية بتنظيم من شركة "بنش مارك".

" تجيب لنا الكلام " 🤣❤️ pic.twitter.com/FgzTmV4IBc

أزمة صوت مصر

يذكر أن صراع لقب "صوت مصر"، شهد تأرجحا بين عدد من الفنانات المصريات، بعد أن نظم موسم الرياض نهاية العام الماضي، حفلا غنائيا لأنغام تحت شعار "صوت مصر"، لترد عليها الفنانة شيرين عبد الوهاب حينما سُئلت في مقابلة صحفية عن المطربة الأحق باللقب، فقالت: "أنا طبعا".

حفل أنغام وتامر عاشور

يذكر أن أنغام وتامر عاشور قد أحيا حفلا غنائيا استمر لمدة 4 ساعات ضمن فعاليات موسم الرياض تحت شعار "حوار غنائي" تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وقدم تامر عاشور خلال الحفل عددا من أعماله الشهيرة، من أبرزها أغنيته الجديدة "هيجيلي موجوع" لأول مرة على المسرح بعدما حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت قائمة تريند يوتيوب خلال الأيام الماضية.

وظهرت أنغام في حفل الدويتو بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان وردي اللون، والثانية بفستان بلون غامق بتفصيل كلاسيكي، وغنت عددا من أعمالها القديمة والجديدة منها: مبتعلمش، أكتبلك تعهد، سيدي وصالك، بتحبها ولا. 

اقرأ أيضًا:منى زكي عن أحمد حلمي: «بيحب ينصرني وينصر المرأة.. راجل محترم»