فساتين زفاف راقية في أسبوع باريس للموضة 2024

شهدت منصات عروض أسبوع باريس للموضة 2024، العديد من الاتجاهات البارزة في فساتين الزفاف من أشهر المصممين العرب والعالميين، ليقدم كل منهم جديده بصيحات بعضها جذاب وفريد وأخرى غريبة بعض الشيء.

ونالت فساتين الأعراس اهتمامًا كبيرًا لهذا العام؛ حيث كشف دور الأزياء العالمية والعربية عن إبداعاتها في فساتين الزفاف خلال أسبوع باريس للهوت كوتور، كذلك خصصت بعض الماركات جزءًا كبيرًا من مجموعاتها لأثواب العرائس فقط.

أبرز فساتين الزفاف في أسبوع باريس للموضة 2024

وإذا كنتِ من عشاق متابعة الموضة، جمعنا لكِ أبرز فساتين الزفاف التي تألقت على منصة عروض أسبوع باريس للموضة، والتي ستتربع على عرش مجموعات الأعراس لربيع وصيف 2024.

فستان زفاف من طوني ورد

ضمن مجموعات الأعراس في عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024، اختتم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، عرضه بفستان زفاف ديكولتيه من الساتان، والذي تميز  بقصته المحددة للقامة.

إضافة إلى تزيين الجانبين بتطريز مميز، والتنورة الخلفية الممتدة على الأرض، كما لفتت العارضة الأنظار إليها بـ Hair Band مطرزة تتدلى منها الطرحة.


فستان من تمارا رالف

بإطلالة خطفت الأضواء فور صعودها، قدمت المصممة تمارا رالف Tamara Ralph أقوى فستان زفاف ضمن عروض اليوم الأول لأسبوع الهوت كوتور.

وارتدت العارضة فستان زفاف بقصة حورية البحر Mermaid Dress تميز بأكمامه الطويلة المنسدلة عن الكتفين، إضافة إلى الورود التي تزين جانبي الخصر والصدر، وزادت التنورة الخلفية من جمال الفستان.


 فستان من روبير أبي نادر

وبما يناسب المرأة العربية المحبة للتفاصيل، اخترق المصمم اللبناني روبير أبي نادر Robert Abi Nader، مجموعات الأعراس في أسبوع باريس للموضة، بفستان زفاف منفوش مصمماً بقبة Sweetheart مع تطريزات الورود البارزة، فضلًا عن الطرحة غير التقليدية الموصولة بكاب طويل. 


فستان زفاف من جورج حبيقة

أما عن المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، فقدم واحداً من أروع العروض؛ حيث طلت العارضة بفستان زفاف فائق الأناقة.

وتميز الفستان الذي قدمه في أسبوع الهوت كوتور، بقصته التي تتسع من عند الفخذين وأكمامه الطويلة المنسدلة وأشكال الورود البارزة التي تغطي أجزاء منه.


فستان من رامي العلي

وبتصميم فخم ومبتكر، قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، فستان زفاف بقصة مميزة ضمن مجموعته لربيع وصيف 2024.

وجاء الفستان بقصة مستقيمة مصممة بأكمام طويلة تصل إلى الأرض، وموصولة بالتنورة الخلفية، فهذا الفستان مثالي للحصول على صور رائعة لحفل الزفاف، وتم تطريزه بشكل ناعم على الصدر وأطراف الأكمام.


فستان من كريستيان ديور

أما إذا كنتِ تخططين لحفل زفاف بسيط على الشاطيء أو في حديقة المنزل برفقة عائلك وأصدقائك، لن تجدي أفضل من فستان دار كريستيان ديور Christian Dior، الذي تميز ببساطته ونعومته.


اقرأ أيضًا: فساتين زفاف ربيع 2024.. تصاميم أنيقة وعصرية من زهير مراد في أسبوع نيويورك للعرائس